تليكسبريس _ أحوال الطقس ليوم غد الثلاثاء..
       

خدمات

    
 


أضيف في 20 مارس 2017 الساعة 16:31

أحوال الطقس ليوم غد الثلاثاء..





- تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، بالنسبة ليوم غد الثلاثاء، تكون سحب منخفضة مع قطرات مطرية وكتل ضبابية محلية خلال الصباح بالسهول الشمالية . كما ستكون السماء أحيانا غائمة بالسايس واللوكوس والغرب والشاوية والريف الغربي مع قطرات مطرية متفرقة بعد الزوال والليل، فيما ستكون السماء قليلة السحب إلى صافية بباقي جهات المملكة. وستهب الرياح ضعيفة إلى معتدلة من القطاع الغربي بالشمال والشرق ، ومن القطاع الجنوبي بالجنوب الشرقي ، ومن القطاع الشمالي على العموم في باقي المناطق .

 

وستتأرجح درجات الحرارة الدنيا ما بين ناقص 02 و 03 درجات بمرتفعات الأطلس، وما بين 04 و 09 درجات بالهضاب العليا الشرقية والريف وهضاب الفوسفاط ووالماس والجنوب الشرقي، وما بين 10 و 15 درجة بالواجهة المتوسطية والشمال الشرقي والسهول المحيطية والسهول الداخلية وسوس وشمال الأقاليم الجنوبية، وما بين 15 و 18 درجة بأقصى جنوب البلاد.

 

وستتراوح درجات الحرارة العليا ما بين 10 و15 درجة بمرتفعات الأطلس والريف، وما بين 15 و20 درجة بالشرق والواجهة المتوسطية وبالبوغاز واللوكوس والغرب والشاوية ودكالة والسايس وهضاب الفوسفاط ووالماس، وما بين 20 و25 درجة بالجنوب- الشرقي والسهول ومرتفعات الأطلس وسوس والشمال الغربي للأقاليم الجنوبية ، وما بين 25 و 29 درجة بباقي الأقاليم الجنوبية. وسيكون البحر هادئا إلى قليل الهيجان بالواجهة المتوسطية، وقليل الهيجان إلى هائج بالبوغاز، وهائجا على طول سواحل المحيط الأطلسي ما عدا ما بين الصويرة وسيدي إفني، حيث ستكون هائجة إلى قوية الهيجان.





 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على هذا الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



اقرأ أيضا

5 قتلى في تحطم مروحية بأوكرانيا..

رسالة من جلالة الملك إلى أمير قطر..

أحوال الطقس ليوم غد الاثنين..

أحوال الطقس ليوم غد الأحد..

جلالة الملك يهنئ الرئيس اليوناني..

مقاييس التساقطات المطرية بالمملكة..

روسيا تعرض على المغرب طائرات سو 35..

سرقة مجوهرات برلمانية مغربية بباريس..

تشييع جثمان الفنان الدخيسي بالرباط..

أحوال الطقس ليوم غد السبت..





 
                 

خدمات تليكسبريس

  تنويه  للنشر بالموقع  للنشر بالموقع  للإشهار  هيئة التحرير اتصل بنا