خطوات المحافظة على النظافة الشخصية للأطفال

هناك العديد من الأمراض التي تصيب الأطفال بسبب عدم النظافة الشخصية، أو أن هناك نظافة ولكنها ليست بالطريقة السليمة، وقد تكون بسبب العدوى وضعف المناعة،

تجنبي هذه الأمور لإطلالةٍ جميلة

قد تهمل بعض الفتيات تفاصيلاً صغيرةً جداً، أثناء تنسيق ملابسهن للجامعة، إلا أنها تنعكس على إطلالتهن وقد تفسدها. لذا انتبهي إلى بعض الأشياء التي سنذكرها،

كيف تكون الراحة مصدراً لإنجاز أكبر؟

نشأنا وتربينا منذ الصغر على المثل الشعبي القائل: «من جدّ وجد، ومن زرع حصد»، وبلا شك فإنّ الجد والاجتهاد طريق للنجاح والحصول على نتائج إيجابية،

هذه الأمور تجعلك ذكياً اجتماعياً

مع بداية رحلة العام الدراسي، وخاصة لمن يبدؤون مرحلة دراسية جديدة كلياً، أو ذهبوا لمدرسة أو جامعة جديدة، يحتاج الشباب والفتيات للمهارات الاجتماعية اللازمة لتكوين

ما هو التنمر المدرسي؟ أسبابه وعلاجه

كشفت دراسة مسحية لإيرلينغ Erling بعنوان «التنمر أعراض كئيبة وأفكار انتحارية»، أجريت على 2088 تلميذاً نرويجياً في المستوى الثامن، كشفت أن الطلبة ممن يمارسون التنمر

ما هي صفات الزوج الأناني؟

العلاقة الزوجية الناجحة هي التي تُبنى على أساس من الاحترام والتقدير بين الطرفين، إضافة إلى الاختيار الصحيح والسليم الذي يكون هو أساس تكوين الأسرة المستقرة،

سر الحفاظ على بشرة صحية وناعمة

الحفاظ على بشرة صحية وناعمة لا يتطلب الكثير من التضحيات، لكنه يعتمد على كلمة سر واحدة هي "المثابرة". واظبي على تقشير، وتنظيف، وتنشيط، وترطيب بشرتك

الجدال مفتاح السعادة الزوجية

يواجه الكثير من الأزواج حالات من الجدال المستمر بسبب القضايا الحياتية الرئيسية التي تتعلق بالأطفال والمال وغيرها، لكن هذا الأمر قد يكون مفتاح الزواج السعيد،

قواعد لسلامة طفلك في المدرسة

لا شك في أن الحوادث تكون في طريق الإنسان، فكيف بالطفل الصغير، ولذلك يجب أن تحافظي على طفلك بإتباع القواعد العامة للسلامة في المدرسة سواء

العلاقة الزوجية السعيدة وأثرها الصحي والنفسي

ربما ليس أمراً جديداً، اكتشاف العلماء تأثير العلاقة الزوجية المضطربة السلبي على صحة الزوج والزوجة للمرة الأولى تؤكد دراسة وجود علاقة بين الزواج المضطرب والسكتة
back 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 next last المجموع: 1838 | عرض: 91 - 100

على مدار الساعة