كيفية التعامل مع الطفل العنيد في الدراسة

كثيراً ما يعاني الأهالي من عناد أطفالهم وعدم رغبتهم في مذاكرة دروسهم وتذمرهم وصراخهم منها، الأمر الذي قد يدفعهم لاستخدام أساليب التعنيف والإيذاء البدني والمعنوي

ما لا تعرفه عن العزوبية!!

كشفت دراسة حديثة أجراها علماء من جامعة “كيلي” البريطانية أنّ المتزوّجين أقلّ عرضة للإصابة بأمراض القلب أو الموت بسببها مقارنةً بغيرهم من العزاب. فضلاً عن

طرق لعلاج الملل بين الزوجين

هناك دراسات علمية أثبتت أن الروتين يصيب الزوجين بالتوتر والضيق النفسي، مما يؤثر على الحياة الزوجية بأكملها، ومن المفترض ألا يكون في الحياة الزوجية ملل

أسئلة تحدد هل تستمر في علاقتك أم لا

في منتصف العلاقات القائمة يأتي لنا فجأة شعور بأن هناك نقصًا أو خللًا ما في العلاقة يجعلنا غير راضين عنها ونرغب في الانسحاب.  ولكن قبل قرار

نصائح تعزّز علاقتك مع حماتكِ

كثيرة هي القصص والحكايات عن علاقة المرأة بحماتها الممتدة عبر العصور والأزمنة. يقول المثل المصري الشائع: “اللي حماتها تحبها الشمس تطلعلها”، ويقول مثل آخر: “الحما

الحاجبان.. سر جاذبيتك

كثيرة هي الأشياء التي تلفت نظر الرجل في المرأة. فشكلها الخارجي المفتاح الاول للإعجاب وعنوان الجاذبية الأساس. ولكن ما لايعرفه كثيرون هو أنّ الحواجب تلعب

ما سبب عادات نوم الأطفال الغريبة قبل سن الخامسة؟

كشف بحث جديد السبب وراء عادات النوم الغريبة لدى الأطفال في مرحلة ما قبل الدراسة، حيث أنهم غالبا ما يأخذون غفوة سريعة في أماكن غير

إخلاصك لشريك حياتك طريقك للاستقرار الزوجي

لاشك أن العلاقة الزوجية تقوم على عوامل عديدة تضمن استقرارها ونجاحها كالحب والصدق والإخلاص.  ولأن الإخلاص لشريك حياتك يعد من العوامل المهمة في العلاقة الزوجية، فقد

عادات تجعلك شبيه زوجتك

بين الزوجين الكثير من الأشياء المشتركة التي تظهر بعد الزواج والتي تجعل العلاقة الزوجية شديدة التميز، وهناك 4 أشياء غريبة يتشابه فيها الأزواج مع الوقت

تجنب استشارة هؤلاء الأشخاص في مشاكلك الزوجية

العلاقة الزوجية لا تخلو من المشاكل والتي قد تنشأ لأسباب عديدة، وهو ما يدفع كل طرف لاستشارة الآخرين لإيجاد حل لهذه المشكلة.  وطلب النصح من الشخص
back 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 next last المجموع: 1561 | عرض: 81 - 90

على مدار الساعة