على مدار الساعة

ريال مدريد يعلن عودة نجميه رونالدو وكارفاخال إلى تدريبات الفريق

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، عودة نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو والمدافع داني كارفاخال إلى التدريبات الجماعية، وذلك قبل أقل من أسبوعين على نهائي دوري أبطال أوروبا ضد ليفربول الإنجليزي.

وكتب الفريق الملكي عبر موقعه الإلكتروني "كريستيانو رونالدو وكارفاخال تدربا مع المجموعة، ما يتيح للمدرب ( الفرنسي زين الدين زيدان) أن يكون فريقه كاملا".

وتعتبر عودة رونالدو وكارفاخال في التدريبات عامل اطمئنان للريال مع اقتراب موعد المباراة النهائية للمسابقة الأوروبية الأهم المقررة في 26 ماي بكييف، حيث سيحاول إحراز اللقب للمرة الثالثة تواليا والثالثة عشرة في مسيرته، وتعزيز رقمه القياسي الحالي في عدد الألقاب.

وكان البرتغالي يتعافى من "التواء بسيط" في الكاحل حسب زيدان، تعرض له عندما سجل الهدف الأول لفريقه في مرمى برشلونة في "كلاسيكو" الدوري الإسباني الذي انتهى بتعادل الفريقين، في حين كان كارفاخال يعاني من إصابة عضلية في القدم اليسرى.

ومع عودة اللاعبين، سيتمكن زيدان من إشراك أفضل تشكيلة لديه السبت المقبل ضد فياريال في المرحلة الثامنة والثلاثين والأخيرة من الدوري، والتي تشكل اختبارا أخيرا لعناصره قبل مواجهة ليفربول.