أخبار المغرب _ أحوال الطقس ليوم غد الأحد...
    أمازيغ المغرب يتضامنون مع الاكراد أمام سفارة تركيا بالرباط             جلالة الملك يهنئ رئيس جمهورية كازاخستان...             إعدام إيرانية قتلت مغتصبها...             تنظيم "داعش" يفتتح آبار نفط جديدة ويقدم "تخفيضات وعروضا" مغرية للزبناء             فرنسا تطمئن مواطنيها الراغبين في التوجه إلى المغرب             علماء يكتشفون سبب مرض "باركنسون"...             نجاة 275 حاجا مغربيا في حادث انفجار احد إطارات الطائرة التي تقلهم خلال رحلة العودة من الديار المقدسة             هولاند يحظى بدعم 2 فقط من كل 10 فرنسيين...             المغرب يستنكر بشدة الحادث الإرهابي الذي وقع أمس في شمال سيناء             الكنيست الاسرائيلي يبحث سبل تقسيم الأقصى بين المسلمين واليهود            
          
 


أضيف في 9 فبراير 2013 الساعة 14:15

أحوال الطقس ليوم غد الأحد...





 

تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية٬ بالنسبة لأحوال الطقس غدا الأحد٬ مرور سحب كثيفة مصحوبة بأمطار أو زخات مطرية ضعيفة بكل من منطقة طنجة واللوكوس والريف الغربي وذلك خلال الليلة الموالية.

 

كما يرتقب تشكل كثل ضبابية خلال الليل والصباح الباكر بالقرب من السواحل الوسطى٬ فيما ستكون الأجواء مشمسة خلال النهار.

 

وسيتكون صقيع محلي خلال الليل والصباح فوق المرتفعات والهضاب العليا٬ وستهب الرياح ضعيفة إلى معتدلة من القطاع الشرقي بالأقاليم الجنوبية وضعيفة من القطاع الشمالي إلى متقلبة بباقي المناطق٬ مع هبوب رياح رملية شمال الأقاليم الجنوبية.

 

أما درجات الحرارة الدنيا فستتراوح ما بين 0 و 6 درجة بالمرتفعات وبالهضاب العليا الشرقية٬ وما بين درجة و6 درجات بداخل المناطق الشمالية وبالجنوب الشرقي٬ وما بين 7 و 12 درجات بالقرب من السواحل الوسطى٬ وستكون في حدود 5 و16 درجة بالجنوب٬ في حين ستعرف درجات الحرارة العليا بعض الارتفاع بالشرق وبالمرتفعات.

 

وسيكون البحر قليل الهيجان بالواجهة المتوسطية وقليلي الهيجان إلى هائج بشمال الدار البيضاء والبوغاز٬ وقوي إلى هائج بالجنوب.

 





 

 

 

أضف تعليقك على هذا الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



اقرأ أيضا

جلالة الملك يهنئ رئيس جمهورية كازاخستان...

إعدام إيرانية قتلت مغتصبها...

علماء يكتشفون سبب مرض "باركنسون"...

هولاند يحظى بدعم 2 فقط من كل 10 فرنسيين...

تدشين أكبر مسجد مغربي في هولندا...

فاتح محرم يوم الأحد...

شفاء 5 أشخاص من فيروس ايبولا باسبانيا...

مقتل عداء شهير بجنوب افريقيا...

تراجع جديد في أسعار النفط...

حفل عشاء على شرف الوزير الأول التشادي...





 
                  

خدمات تليكسبريس

  تنويه  للنشر بالموقع  للإشهار  هيئة التحرير اتصل بنا