أخبار المغرب _ - مرية مكريم...
    المغرب يختلف عن كل دول العالم في رؤيته للإرهاب داخليا وخارجيا             شاب ببوزنيقة يحاول ذبح أم وابنتها بعدما رفضت الزواج منه             مهنيو السياحة بالمغرب يعتبرون تحذيرات فرنسا لسياحها مبالغ فيه             ثلاثة قتلى في حادثة سير قرب قرية ابا محمد...             اعتقال بائع سمك اغتصب ثلاثة أطفال أشقاء دفعة واحدة             النرويج تسحب طلبها لاستضافة أولمبياد 2022...             وزير الصناعة التقليدية في ذمة الله...             الأمن بمراكش يضع حدا لنشاط مجرم متخصص في سرقة الصناديق الحديدية للأبناك             "وداعا كارمن" يفوز بالجائزة 1 بمهرجان مالمو...             الكوكب يتأهل إلى ربع نهائي كأس العرش...            
          
 


أضيف في 17 ماي 2011 الساعة 19 : 10

- مرية مكريم...





 


- مرية مكريم الصحافية المقتدرة عاقدة العزم على مغادرة صحيفة "الأيام" لصاحبها الزميل نورالدين مفتاح، فرغم التدخلات و اللقاءات من أجل رأب الصدع بينها و بين الإدارة فإن مرية قررت نهائيا قطع علاقتها مع الجريدة المذكورة.

سوء الفهم الكبير بين مدير النشر والصحافية - التي حصلت منذ تخرجها من معهد الإعلام وتكوين الصحافيين الخاص بالدار البيضاء، على عدة جوائز وطنية ودولية، أخرها جائزة منظمة " بريس ناو " - يعود إلى بروز مجموعة من المشاكل، سواء على مستوى الأداء العام للأسبوعية التي تراجعت مبيعاتها مؤخرا أو على مستوى طريقة عملها وتنسيقها  مع هيئة التحرير.

المعلومات التي لدى موقع " تيليكسبريس "  تتعلق كذلك بالاتصالات التي قام بها المعنيون لدى نقابة الصحافيين وجهات أخرى، وذلك بغية الخروج بحل يرضي الطرفين، لكن لاجدوى، مرية "راسها قاصح".





 

 

 

أضف تعليقك على هذا الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



اقرأ أيضا

ثلاثة قتلى في حادثة سير قرب قرية ابا محمد...

النرويج تسحب طلبها لاستضافة أولمبياد 2022...

وزير الصناعة التقليدية في ذمة الله...

"وداعا كارمن" يفوز بالجائزة 1 بمهرجان مالمو...

الكوكب يتأهل إلى ربع نهائي كأس العرش...

أهم أخبار الصحف اليوم الأربعاء...

تفكيك مزارع سرية للماريخوانا في كاطالونيا...

أحوال الطقس ليوم غد الخميس...

انعقاد مجلس للحكومة غدا الخميس...

مؤتمر دولي لتبرئة الأديان من تهمة الإرهاب...





 
                  

خدمات تليكسبريس

  تنويه  للنشر بالموقع  للإشهار  هيئة التحرير اتصل بنا