أخبار المغرب _ - مرية مكريم...
    اعتقال أم قتلت ابنها وألقت بجثته في بئر بسيدي علال البحراوي             حقوق الإنسان .. المملكة المتحدة ترحب بالمقاربة المغربية للتفاعل مع آليات الأمم المتحدة             الدار البيضاء: انهيار محامي خلال جلسة محاكمة "سوق الجملة"             استنفار أمني بمكناس بعد العثور على مسدسات وسط الأزبال             أهم التعيينات في المناصب العليا             مذكرة تفاهم بين المغرب وتركيا في مجال البيئة...             المصادقة على قانون يتعلق بالمجلس الأعلى للقضاء...             مجلس الحكومة يصادق على مشروع قانون يتعلق بمراجعة اللوائح الانتخابية             هولاند يعلن انضمام فرنسا إلى حملة الضربات الجوية ضد "داعش"             تطوان: المشاريع الرياضية التي أعطى انطلاقتها جلالة الملك تستجيب لحاجيات الشباب            
          
 


أضيف في 17 ماي 2011 الساعة 19 : 10

- مرية مكريم...





 


- مرية مكريم الصحافية المقتدرة عاقدة العزم على مغادرة صحيفة "الأيام" لصاحبها الزميل نورالدين مفتاح، فرغم التدخلات و اللقاءات من أجل رأب الصدع بينها و بين الإدارة فإن مرية قررت نهائيا قطع علاقتها مع الجريدة المذكورة.

سوء الفهم الكبير بين مدير النشر والصحافية - التي حصلت منذ تخرجها من معهد الإعلام وتكوين الصحافيين الخاص بالدار البيضاء، على عدة جوائز وطنية ودولية، أخرها جائزة منظمة " بريس ناو " - يعود إلى بروز مجموعة من المشاكل، سواء على مستوى الأداء العام للأسبوعية التي تراجعت مبيعاتها مؤخرا أو على مستوى طريقة عملها وتنسيقها  مع هيئة التحرير.

المعلومات التي لدى موقع " تيليكسبريس "  تتعلق كذلك بالاتصالات التي قام بها المعنيون لدى نقابة الصحافيين وجهات أخرى، وذلك بغية الخروج بحل يرضي الطرفين، لكن لاجدوى، مرية "راسها قاصح".





 

 

 

أضف تعليقك على هذا الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



اقرأ أيضا

أهم التعيينات في المناصب العليا

مذكرة تفاهم بين المغرب وتركيا في مجال البيئة...

المصادقة على قانون يتعلق بالمجلس الأعلى للقضاء...

أهم أخبار الصحف اليوم الخميس...

أحوال الطقس ليوم غد الجمعة...

اعتقال المتهم باحراق غابة باب برد...

الرئيس الفلسطيني يستقبل المعارضة الإسرائيلية...

فرنسا تشطب قضية ضد إيرانيين...

المغرب يرأس بتونس مؤتمرا حول الإرهاب...

إلغاء رحلات نحو فرنسا بمطار محمد الخامس...





 
                  

خدمات تليكسبريس

  تنويه  للنشر بالموقع  للإشهار  هيئة التحرير اتصل بنا