أخبار المغرب _ - مرية مكريم...
    الخارجية الاسبانية تطالب بحل سريع لقضية الشابة محجوبة المحتجزة بتندوف             الرباط وسلا و تمارة بدون "طوبيسات" لمدة يومين             الحكومة تحدد نسب تغطية الخدمات الطبية الجديدة التي سيتحملها صندوق الضمان الاجتماعي             180 ألف مغربي مسجل بالضمان الاجتماعي بإسبانيا...             تغيير قانون مزاولة مهنة الهندسة المعمارية وإحداث هيئة وطنية للمهندسين المعماريين             تعيين كاتب عام جديد لوزارة التشغيل...             أهم ما صادق عليه مجلس الحكومة             المغرب كان دوما سندا لجمهورية الكونغو الديمقراطية             الحكم على أستاذ تحرش ب 7 بنات...             زفاف مولاي رشيد في نونبر المقبل...            
          
 


أضيف في 17 ماي 2011 الساعة 19 : 10

- مرية مكريم...





 


- مرية مكريم الصحافية المقتدرة عاقدة العزم على مغادرة صحيفة "الأيام" لصاحبها الزميل نورالدين مفتاح، فرغم التدخلات و اللقاءات من أجل رأب الصدع بينها و بين الإدارة فإن مرية قررت نهائيا قطع علاقتها مع الجريدة المذكورة.

سوء الفهم الكبير بين مدير النشر والصحافية - التي حصلت منذ تخرجها من معهد الإعلام وتكوين الصحافيين الخاص بالدار البيضاء، على عدة جوائز وطنية ودولية، أخرها جائزة منظمة " بريس ناو " - يعود إلى بروز مجموعة من المشاكل، سواء على مستوى الأداء العام للأسبوعية التي تراجعت مبيعاتها مؤخرا أو على مستوى طريقة عملها وتنسيقها  مع هيئة التحرير.

المعلومات التي لدى موقع " تيليكسبريس "  تتعلق كذلك بالاتصالات التي قام بها المعنيون لدى نقابة الصحافيين وجهات أخرى، وذلك بغية الخروج بحل يرضي الطرفين، لكن لاجدوى، مرية "راسها قاصح".





 

 

 

أضف تعليقك على هذا الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



اقرأ أيضا

180 ألف مغربي مسجل بالضمان الاجتماعي بإسبانيا...

تعيين كاتب عام جديد لوزارة التشغيل...

الحكم على أستاذ تحرش ب 7 بنات...

زفاف مولاي رشيد في نونبر المقبل...

الوزير الأول التشادي يحل بالمغرب...

تفكيك مزارع سرية للماريخوانا في برشلونة...

تفكيك عصابة متخصصة في سرقة السيارات بخريبكة...

لافروف: رأي الغرب بشأن القرم لا يهمني...

مقتل شخصين في حادث إطلاق النار بأوتاوا...

مزوار بنواكشوط لاعطاء دينامية للعلاقات الثنائية...





 
                  

خدمات تليكسبريس

  تنويه  للنشر بالموقع  للإشهار  هيئة التحرير اتصل بنا