أخبار المغرب _ توقعات 2014: الخبير الفلكي "البارزي" يكشف ملامح "العالم العربي" ومآل بعض الوجوه الفنية المغربية
    الكشف عن علاج جديد لمرض السكري بعد 23 سنة من الأبحاث المتواصلة             طريقة جديدة لعلاج الأورام السرطانية             أمريكي يطلب من أوباما ألا يلمس صديقته والأخير يصفه بالأحمق + فيديو             ثلاث مركزيات نقابية تؤكد تشبثها بقرار خوض إضراب وطني إنذاري عام يوم 29 أكتوبر الجاري             مجلة "نيوزويك": أنصار بيت المقدس يتعاونون مع عصابات تهريب المخدرات فى سيناء             توقعات أحوال الطقس ليوم غد الأحد...             الرجوع إلى الساعة القانونية للمملكة ابتداء من الساعة الثالثة من صباح يوم غد الأحد             أمازيغ المغرب يتضامنون مع الاكراد أمام سفارة تركيا بالرباط             جلالة الملك يهنئ رئيس جمهورية كازاخستان...             إعدام إيرانية قتلت مغتصبها...            
          
 


أضيف في 2 دجنبر 2013 الساعة 15:40

توقعات 2014: الخبير الفلكي "البارزي" يكشف ملامح "العالم العربي" ومآل بعض الوجوه الفنية المغربية



عام 2014 ينبئ بالمزيد من الانقسام الحاد في الرأي والغضب والثورات والعواصف


تلكسبريس- متابعة

 

توقع البارزي، المعالج الروحاني والخبير الفلكي، ملامح الواقع العربي سنة 2014، حيث كشف ان دخول "العالم العربي" في سنة جد صعبة توحي بالمزيد من الانقسام الحاد في الرأي وغضب وثورات وعواصف، تتجه به في اتجاه عدم الاستقرار والمنازعات السياسية والخلافات ما تفتأ ان تنطفئ حتى تشعل من جديد..

 

 واعتبر الفلكي البارزي، في حوار مع احد المواقع الالكترونية، أن العام المقبل 2014 عام المزاجية والعصبية وهو يشبه الى حد كبير عام 2013 بتقلباته المتلاحقة والسريعة والمفاجئة والتصرفات الغير محسوبة والشائعات وغياب العقل والحكمة وردات الفعل الغذائية والعنيفة او الثورية وانعدام الحلول وصدامات لأتفه الاشياء لكنه عام المتناقضات والترقب والخوف والقلق والزواج والطلاق والولادة بنسبة متفوقة.

 

 وهو عام، يضيف الفلكي، يتميز عن سابقيه بظهور خفايا وكشف مستور بالنسبة لكثير من الدول والقادة والسياسيين البارزين وكذلك اختفاء او ظهور شخصيات بارزة وربما بطرق غريبة مفاجئة او ماساوية.

 

وستقع امور كثيرة غير مفهومة لا مفر من وقوعها. كما انه عام للشكوى والملل الكل يشكو من الكل الحكام الشعوب الابناء الوالدين الاصدقاء وذلك من الازمات والسلوكيات والطقس حتى وان كانت الامور جيدة بالنسبة للاقتصاد، استمرار في التدهور وتناقص حاد في الدخل والمزيد من الغلاء في الاسعار وقلة فرص العمل وطرد موظفين وقلة دخل فردي وقلة انتاج فلاحي سينعكس سلبا على كثير من الشعوب وخروجها الى الشوارع خاصة مصر اليمن الجزائر وموريتانيا.

 

 بالنسبة للطقس ستشهد 2014 المزيد من التغييرات السلبية التي ستنتج عنها كوارث طبيعية وزلازل وفيضانات وحرائق خاصة بلدان تركيا وايران وجنوب افريقيا وشمالها وبلدان شرق اسيا. بالنسبة لعام 2014 كذلك فهو عام الكوارث الطبيعية والبيئية وحرائق وفيضانات وسقوط طائرات وأعاصير وفيضانات وصواعق مدمرة وزلازل وغرق اشخاص وبواخر وخروج قطارات عن سككها..

 

 تونس تسير نحو عدم الاستقرار و ظهور اغتيالات سياسية على الساحة ورجوع بن علي من جديد من وراء حجاب وسقوط المزيد من القتلى والمظاهرات. عاصفة في طريقها لتهب على الجزائر وهي مرحلة حاسمة في تاريخ هدا البلد. اختفاء بوتفليقة من المشهد السياسي بصفة نهائية وفضائح سياسية واختلاسات مالية وأزمة سياسية وتزوير انتخابات مع تفاقم النقمة الشعبية ضد الحكومة وممارسات قمعية ضد الصحافة لا تخلو من سقوط ضحايا وافتعال ازمة لتصعيد الخلاف مع بلد مجاور..

 

 البحرين لا خوف عليها من اعصار الربيع العربي ازمة ومظاهرات تظهر وتختفي لكن قرار شجاع من طرف مسؤول كبير يرضي الشعب ويعيد الامور الى نصابها..

 

مصر انقسام حاد في الرأي العام، الدم والنار معانات اكثر مع عدم الاستقرار الاقتصادي والسياسي بكل شراسته وويلاته مع هدوء نسبي يسبق العاصفة خطابات متشنجة ومتطرفة مع حركة كبرى من المد والجزر بين مختلف القوى السياسية لجبهة الانقاذ تؤدي الى تمزقها، دخول في مسلسل الاغتيالات والانفجارات المفبركة ومن بينها اغتيال قاض وداعية اسلامي بارزين. مرسي لن يعود للحكم نجمه ينبئ بمرض او اغتيال انصاره سيتضاعفون. ثورة ثالثة مضادة وردة فعل موجعة سيشارك فيها الجياع والمظلومين اكثر. الفشل مصير السيسي وسيختفي من المشهد المصري و السياسي بطريقة مفاجئة بسبب مرض خطير او شلل او فرار..

 

 ليبيا، استمرار العنف رجوع انصار القدافي من جديد الى الساحة وتواصل سيف الاسلام مع مؤيديه بطريقة او بأخرى اغتيال شخصية بارزة في الثورة الليبية..

 

 حزب الله فقد شعبيته في الوسط العربي لكنه سيثبت رجليه بشكل اقوى في لبنان ويكون له وزن اكثر في الساحة السياسية والعسكرية اللبنانية في حين سيرد شعبيته بصفة اقوى في حربه القادمة مع اسرائيل والتي سيلقن فيها درسا لاسرائيل ..

 

العراق نهاية حكم المالكي مع المزيد من سفك الدماء والانفجارات. سوريا مصادمات ومشاحنات وسقوط ضحايا ابرياء دون الوصول الى حل لان وضع النجوم يفرض تسلسل الاحداث في المنطقة . حرب كبرى قد تجتر وراءها بلدان اخرى مما يجعل كل الجهود المبذولة تذهب سدى الى ان تفقد كل اسرة سورية عزيزا عليها. بشار سيستمر في منصبه اقصى مدة نهاية 2014 لكن نظامه سيظل قائما وسيدخل مع الثوار في صلح ا واتفاق في حين عاقبة بشار ماساوية ..

 

*بروز اكثر وتألق مستمر لشخصية سياسية مغربية برزت على الساحة بشكل غريب وملفت وصعوده سلم النجاح اكيد ومتفوق

 

*اغتيال احد كوادر حماس

 

* فقدان افريقيا رمز من رموزها في النضال والحرية *ظهور حركات تمردية جديدة وكذلك بروز تيارات جديدة في النضال بالوطن العربي وافريقيا *نشوب نزاع عائلي وسط عائلة عربية حاكمة والتوصل اخيرا الى حل مرضي *فقدان احد اعمدة الفن العربي بالوطن العربي *فقدان ثلاثة قادة عرب ومنهم قائد عربي عظيم *طلاق فنانة عربية مشهورة بسبب الفن *فضيحة لفنانة عربية مشهورة *بروز حرب جديدة بافريقيا *فضيحة سياسية لسياسي بارز في الوطن العربي..

 

 اما بالنسبة لتوقعاتنا للفنانين نذكر البعض منهم *وعكة صحية لفنانة مغربية يصعب الخروج منها *فقدان فنانين مرموقين مغاربة *دنيا باطمة تحولات هامة تسعدها ووقوف الحظ الى جانبها لتحقيق طموحاتها الفنية بشكل كبير الى ان هناك خيبة امل ومشاكل في الافق من الناحية العاطفية

 

 *دنيا بوتازوت تزداد شعبيتها وتزداد تألقا يحالفها الحظ في اعمال ومناسبات وستظهر فرصة وحظ مصيري يجب عليها استغلالها بشكل دقيق قبل ان يتخلى عنها الحظ العين والحسد تؤثر فيها بشكل مباشر وذلك لخفة نجمها الروحاني مما يجعل حظها مع الرجال قليل * لطيفة رأفت صدور اغنية ناجحة خبر جميل وفرح في انتظارها سترشح لجائزة كبيرة وتفوز بها حذار من سفر الاتنين.

 

 *حاتم ادار تحولات هامة في حياته الفنية والعاطفية انطلاقة من جديد بعمل فني ناجح لكن في المجال العاطفي المزيد من النكسات رحلة عمل ناجحة الى المشرق تلوح في الافق..

 

 *الهام واعزيز السنة المقبلة بداية خروج من العزلة والدخول في عمل متميز يكون انجازا فنيا ناجحا وتزداد شعبيتها وتصير محبوبة اكثر .

 

*لطيفة احرار تكون سعيدة اكثر عندما تكون حرة اكثر قد تسرق الاضواء في عمل فني ناجح خارج المغرب يزيد من شعبيتها كما يزيد من حسادها واتباعها وتتعرض لاعتداء شفوي.

 

 *نجاة الوافي مشاكل قد تتمادى وتقوى قد تكون لها انعكاسات سلبية على مسارها وعطائها الفني تهمة قد تلحقها لديها فرصة هائلة لإعادة علاقتها مع شخص او اناس يحبونها وتحبهم.

 

 *رشيد الولي الصدفة تلعب دورا كبيرا في حياته الفنية انجاز عمل فني ناجح مع منافسة شديدة مع فنان بارز لكن الحظ يحالفه في اكثر من مناسبة ويفتح له باب الفرص والتألق يخاف عليه من الامراض المباغتة الشهور الفردية والأرقام لها ميزة خاصة في حياته..

 





 

 

 

أضف تعليقك على هذا الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



اقرأ أيضا

ثلاث مركزيات نقابية تؤكد تشبثها بقرار خوض إضراب وطني إنذاري عام يوم 29 أكتوبر الجاري

فرنسا تطمئن مواطنيها الراغبين في التوجه إلى المغرب

المغرب يستنكر بشدة الحادث الإرهابي الذي وقع أمس في شمال سيناء

شخصيات سياسية وإعلامية موريتانية تؤكد على أهمية توطيد العلاقات بين الرباط ونواكشوط

وزيرة بريطانية: المملكة المتحدة تعتمد على المغرب كحليف لتعزيز قيم الديمقراطية في العالم

جزائري يخترق حزب وزير الداخلية السابق ويقصف المغاربة في عقر دارهم

جيريمي غرينستوك: جلالة الملك محمد السادس يقود بحكمة وتبصر مسلسل التنمية الديمقراطية والاقتصادية للمغرب

مجلس أوربا يشيد بالتزام المغرب الراسخ حيال موضوع الهجرة

أهم ما صادق عليه مجلس الحكومة

المغرب كان دوما سندا لجمهورية الكونغو الديمقراطية





 
                  

خدمات تليكسبريس

  تنويه  للنشر بالموقع  للإشهار  هيئة التحرير اتصل بنا