أخبار المغرب _ أحوال الطقس ليوم غد السبت...
    رد اليتيم بعد فوز ابنه بجائزة "البوكر"...             نساء يطاردن ملثما حاول اغتصاب معلمة بتاونات             المغرب لايزال ملتزما بتنظيم كأس إفريقيا للأمم ولم يتخل عنه بل طلب التأجيل             اعتقال ناشط بشبيبة حزب بنكيران تورط في شراء هاتف مسروق من فرنسي             نيجيريا قد تعوض المغرب في تنظيم "الكان"...             تأجيل ملف المتورطين في أحداث ملعب الفتح...             هيئات حزبية وحقوقية تستنكر ما أقدمت عليه الجزائر...             رفع العقوبة الحبسية في حق وفاء شرف الناشطة في حركة 20 فبراير والمتابعة بتهمة الوشاية الكاذبة             جائزة ساخاروف لطبيب يعالج ضحايا الاغتصاب...             طرد البرلماني محمد يتيم...            
          
 


أضيف في 3 يناير 2014 الساعة 13:35

أحوال الطقس ليوم غد السبت...





- تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية أن تتميز الحالة الجوية بالمملكة غدا السبت بتكون جليد محليا خلال الليل والصباح بالمرتفعات والهضاب العليا.

 

كما سيتم تسجيل مرور سحب كثيفة نسبيا بأقصى شمال البلاد، ستكون مصحوبة بأمطار ضعيفة ومتفرقة بكل من منطقة طنجة واللوكوس والغرب والريف، ويحتمل أن تصل إلى سايس والواجهة المتوسطية، فضلا عن قطرات مطرية متفرقة محتملة بشمال الشاوية.

 

ومن المنتظر ان تتكون بعض كتل الضباب أو ضباب بالقرب من السواحل الشمالية والوسطى خلال الليل والصباح.

 

عدا ذلك، ستكون السماء قليلة السحب إلى صافية بباقي الجهات الأخرى.

 

أما الرياح فستهب ضعيفة إلى معتدلة من القطاع الشرقي بجنوب البلاد، وستكون ضعيفة من القطاع الغربي إلى متقلبة الاتجاه بباقي ربوع المملكة، هذا مع هبوب زوابع رملية محلية بأقصى جنوب الأقاليم الصحراوية.

 

وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين درجتين تحت الصفر و 04 درجات بالمرتفعات والهضاب، وما بين 03 و08 درجات في ما تبقى من المناطق الداخلية. وستكون بين 07 و 13 درجة بجوار السواحل وبجنوب المملكة.

 

وتتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية أن تتراوح درجات الحرارة العليا ما بين 09 و 14 درجة بالمرتفعات وما بين 16 و 21 درجة بالمنطقة الشرقية وما بين 15 و 21 درجة بالشمال والوسط و ما بين 23 و 29 درجة بالأقاليم الجنوبية.

 

وسيكون البحر هادئا إلى قليل الهيجان بالواجهة المتوسطية، وهائجا إلى قوي الهيجان بالبوغاز، وهائجا إلى قوي الهيجان شمال طانطان وهائجا جنوبه .





 

 

 

أضف تعليقك على هذا الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



اقرأ أيضا

رد اليتيم بعد فوز ابنه بجائزة "البوكر"...

نيجيريا قد تعوض المغرب في تنظيم "الكان"...

تأجيل ملف المتورطين في أحداث ملعب الفتح...

هيئات حزبية وحقوقية تستنكر ما أقدمت عليه الجزائر...

جائزة ساخاروف لطبيب يعالج ضحايا الاغتصاب...

طرد البرلماني محمد يتيم...

العثور على جثة رضيع بالدار البيضاء...

انعقاد مجلس للحكومة بعد غد الخميس…

مقتل صحفية في تركيا في حادث مثير للجدل...

البرلمان الليبي يعلن تحالفه رسميا مع حفتر...





 
                  

خدمات تليكسبريس

  تنويه  للنشر بالموقع  للإشهار  هيئة التحرير اتصل بنا