أخبار المغرب _ أحوال الطقس ليوم غد السبت...
    فاس: انطلاق محاكمة قاصرين صوروا خليجيين في أوضاع مخلة             السلطات الجزائرية تمنع دوزيم من تغطية الانتخابات...             الجزائريون يختارون غدا رئيسهم تحت تدابير حراسة أمنية مشددة             البوليساريو تختطف وتعذب ناشطا صحراويا حاول العودة للمغرب             الجيش الملكي ينهزم أمام الرجاء البيضاوي...             فوزي لقجع: مدرب المنتخب الوطني سيكون مغربيا             المركبان الاجتماعيان الجديدان بتطوان سيساعدان الشباب والنساء على الاندماج في المحيط السوسيو- مهني             بنكيران يغضب المعلمين والمعلمات بقوله: "ماتبقاوش تبوسو لينا التلاميذ"             فضيحة جنسية بالدار البيضاء.. معلم يتحول إلى وحش ويعتدى على 14 تلميذة             نيويورك تايمز: الجزائر.. انتخابات رئاسية على خلفية حالة من "السخط" و"الاستياء"            
          
 


أضيف في 3 يناير 2014 الساعة 13:35

أحوال الطقس ليوم غد السبت...





- تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية أن تتميز الحالة الجوية بالمملكة غدا السبت بتكون جليد محليا خلال الليل والصباح بالمرتفعات والهضاب العليا.

 

كما سيتم تسجيل مرور سحب كثيفة نسبيا بأقصى شمال البلاد، ستكون مصحوبة بأمطار ضعيفة ومتفرقة بكل من منطقة طنجة واللوكوس والغرب والريف، ويحتمل أن تصل إلى سايس والواجهة المتوسطية، فضلا عن قطرات مطرية متفرقة محتملة بشمال الشاوية.

 

ومن المنتظر ان تتكون بعض كتل الضباب أو ضباب بالقرب من السواحل الشمالية والوسطى خلال الليل والصباح.

 

عدا ذلك، ستكون السماء قليلة السحب إلى صافية بباقي الجهات الأخرى.

 

أما الرياح فستهب ضعيفة إلى معتدلة من القطاع الشرقي بجنوب البلاد، وستكون ضعيفة من القطاع الغربي إلى متقلبة الاتجاه بباقي ربوع المملكة، هذا مع هبوب زوابع رملية محلية بأقصى جنوب الأقاليم الصحراوية.

 

وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين درجتين تحت الصفر و 04 درجات بالمرتفعات والهضاب، وما بين 03 و08 درجات في ما تبقى من المناطق الداخلية. وستكون بين 07 و 13 درجة بجوار السواحل وبجنوب المملكة.

 

وتتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية أن تتراوح درجات الحرارة العليا ما بين 09 و 14 درجة بالمرتفعات وما بين 16 و 21 درجة بالمنطقة الشرقية وما بين 15 و 21 درجة بالشمال والوسط و ما بين 23 و 29 درجة بالأقاليم الجنوبية.

 

وسيكون البحر هادئا إلى قليل الهيجان بالواجهة المتوسطية، وهائجا إلى قوي الهيجان بالبوغاز، وهائجا إلى قوي الهيجان شمال طانطان وهائجا جنوبه .



 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على هذا الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



اقرأ أيضا

السلطات الجزائرية تمنع دوزيم من تغطية الانتخابات...

الجيش الملكي ينهزم أمام الرجاء البيضاوي...

14 أجنبيا بسلا يستفيدون من بطائق الإقامة...

درجات الحرارة العليا ليوم غد الخميس...

أحوال الطقس ليوم غد الخميس

ملتقى لاماب يستضيف المحجوب الهيبة...

أهم أخبار الصحف اليوم الأربعاء...

انعقاد مجلس الحكومة يوم الخميس...

جلالة الملك يعزي أمير دولة الكويت...

السلطات العراقية تغلق سجن "أبو غريب"...





 
  


إشهار

                

خدمات تليكسبريس

  تنويه  للنشر بالموقع  للإشهار  هيئة التحرير اتصل بنا