أخبار المغرب _ أحوال الطقس ليوم غد السبت...
    المغرب يدعو إلى إحصاء ساكنة مخيمات تندوف كمقدمة أساسية لحلول مستدامة             مؤتمر دولي لتبرئة الأديان من تهمة الإرهاب...             مقتل 21 شخصا في اصطدام حافلتين لنقل المسافرين جنوب الجزائر             إنزكان: اعتقال أب حاول اغتصاب ابنته داخل غرفتها بعدما غادرت أمها المنزل             مكناس: شاب هائج "يعض" قائد مقاطعة داخل مكتبه             سلطنة عمان تمنح هبة مالية لجامعة وجدة...             21 قتيلا و30 جريحا في حادث سير وسط الجزائر...             سرقة لوحة للفنان الفرنسي ادغار دوغا...             جلالة الملك يهنئ الرئيس الأفغاني الجديد...             جمعية منتدى الطفولة تطالب الأمم المتحدة بالتدخل العاجل لإنقاذ الطفولة في مخيمات تندوف            
          
 


أضيف في 3 يناير 2014 الساعة 13:35

أحوال الطقس ليوم غد السبت...





- تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية أن تتميز الحالة الجوية بالمملكة غدا السبت بتكون جليد محليا خلال الليل والصباح بالمرتفعات والهضاب العليا.

 

كما سيتم تسجيل مرور سحب كثيفة نسبيا بأقصى شمال البلاد، ستكون مصحوبة بأمطار ضعيفة ومتفرقة بكل من منطقة طنجة واللوكوس والغرب والريف، ويحتمل أن تصل إلى سايس والواجهة المتوسطية، فضلا عن قطرات مطرية متفرقة محتملة بشمال الشاوية.

 

ومن المنتظر ان تتكون بعض كتل الضباب أو ضباب بالقرب من السواحل الشمالية والوسطى خلال الليل والصباح.

 

عدا ذلك، ستكون السماء قليلة السحب إلى صافية بباقي الجهات الأخرى.

 

أما الرياح فستهب ضعيفة إلى معتدلة من القطاع الشرقي بجنوب البلاد، وستكون ضعيفة من القطاع الغربي إلى متقلبة الاتجاه بباقي ربوع المملكة، هذا مع هبوب زوابع رملية محلية بأقصى جنوب الأقاليم الصحراوية.

 

وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين درجتين تحت الصفر و 04 درجات بالمرتفعات والهضاب، وما بين 03 و08 درجات في ما تبقى من المناطق الداخلية. وستكون بين 07 و 13 درجة بجوار السواحل وبجنوب المملكة.

 

وتتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية أن تتراوح درجات الحرارة العليا ما بين 09 و 14 درجة بالمرتفعات وما بين 16 و 21 درجة بالمنطقة الشرقية وما بين 15 و 21 درجة بالشمال والوسط و ما بين 23 و 29 درجة بالأقاليم الجنوبية.

 

وسيكون البحر هادئا إلى قليل الهيجان بالواجهة المتوسطية، وهائجا إلى قوي الهيجان بالبوغاز، وهائجا إلى قوي الهيجان شمال طانطان وهائجا جنوبه .





 

 

 

أضف تعليقك على هذا الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



اقرأ أيضا

مؤتمر دولي لتبرئة الأديان من تهمة الإرهاب...

سلطنة عمان تمنح هبة مالية لجامعة وجدة...

21 قتيلا و30 جريحا في حادث سير وسط الجزائر...

سرقة لوحة للفنان الفرنسي ادغار دوغا...

جلالة الملك يهنئ الرئيس الأفغاني الجديد...

أهم أخبار الصحف اليوم الثلاثاء...

أحوال الطقس ليوم غد الأربعاء...

المغرب ينضم إلى الشبكة العالمية للمنتزهات...

اعتقال إسرائيلي يشتبه بتأييده لداعش...

أهم أخبار الصحف اليوم الإثنين...





 
                  

خدمات تليكسبريس

  تنويه  للنشر بالموقع  للإشهار  هيئة التحرير اتصل بنا