أخبار المغرب _ أحوال الطقس ليوم غد السبت...
    جاكي شان يعتذر بعد القبض على ابنه بتهمة تعاطي المخدرات             آسفي: مثول فتاة امام الوكيل العام بنهمة قتل خليلها الذي اغتصبها             علي عراس ظاهرة غريبة "يحلم" كل ليلة أنه تعرض للتعذيب             وباء إيبولا يحصد 1350 شخصا في العالم             خسائر فيضانات ايمولاس بتارودانت...             استنفار بالحدود مع موريتانيا وتعليمات بالحزم مع أي هدف متحرك             خطاب 20 غشت 2014: قوة في المبنى و عمق في المغزى             جلالة الملك: لا نريد مغربا يسير بسرعتين.. أغنياء يستفيدون وفقراء خارج مسار التنمية             النص الكامل للخطاب السامي الذي وجهه صاحب الجلالة بمناسبة ذكرى ثورة الملك والشعب             جلالة الملك: المغرب تمكن خلال 15 سنة من ترسيخ مساره الديمقراطي وتوطيد دعائم نموذج تنموي مندمج            
          
 


أضيف في 3 يناير 2014 الساعة 12:35

أحوال الطقس ليوم غد السبت...





- تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية أن تتميز الحالة الجوية بالمملكة غدا السبت بتكون جليد محليا خلال الليل والصباح بالمرتفعات والهضاب العليا.

 

كما سيتم تسجيل مرور سحب كثيفة نسبيا بأقصى شمال البلاد، ستكون مصحوبة بأمطار ضعيفة ومتفرقة بكل من منطقة طنجة واللوكوس والغرب والريف، ويحتمل أن تصل إلى سايس والواجهة المتوسطية، فضلا عن قطرات مطرية متفرقة محتملة بشمال الشاوية.

 

ومن المنتظر ان تتكون بعض كتل الضباب أو ضباب بالقرب من السواحل الشمالية والوسطى خلال الليل والصباح.

 

عدا ذلك، ستكون السماء قليلة السحب إلى صافية بباقي الجهات الأخرى.

 

أما الرياح فستهب ضعيفة إلى معتدلة من القطاع الشرقي بجنوب البلاد، وستكون ضعيفة من القطاع الغربي إلى متقلبة الاتجاه بباقي ربوع المملكة، هذا مع هبوب زوابع رملية محلية بأقصى جنوب الأقاليم الصحراوية.

 

وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين درجتين تحت الصفر و 04 درجات بالمرتفعات والهضاب، وما بين 03 و08 درجات في ما تبقى من المناطق الداخلية. وستكون بين 07 و 13 درجة بجوار السواحل وبجنوب المملكة.

 

وتتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية أن تتراوح درجات الحرارة العليا ما بين 09 و 14 درجة بالمرتفعات وما بين 16 و 21 درجة بالمنطقة الشرقية وما بين 15 و 21 درجة بالشمال والوسط و ما بين 23 و 29 درجة بالأقاليم الجنوبية.

 

وسيكون البحر هادئا إلى قليل الهيجان بالواجهة المتوسطية، وهائجا إلى قوي الهيجان بالبوغاز، وهائجا إلى قوي الهيجان شمال طانطان وهائجا جنوبه .



 

أضف تعليقك على هذا الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



اقرأ أيضا

خسائر فيضانات ايمولاس بتارودانت...

جلالة الملك يهنئ رئيس جمهورية هنغاريا...

توقعات أحوال الطقس ليوم غد الخميس...

أهم أخبار الصحف اليوم الاربعاء...

حماس تعلن إطلاق عشرات الصواريخ على إسرائيل...

وفاة الشاعر الفلسطيني سميح القاسم...

رعد وفيضان بتارودانت...

نداء عاجل للمواطنين من أجل التبرع بالدم…

برقية تهنئة من جلالة الملك إلى الرئيس الأفغاني ...

اهم اخبار الصحف اليوم الثلاثاء...





 
                  

خدمات تليكسبريس

  تنويه  للنشر بالموقع  للإشهار  هيئة التحرير اتصل بنا