أخبار المغرب _ أحوال الطقس ليوم غد السبت...
    المخابرات الجزائرية تفرض مغتصب الصحراويات أمينا عاما للبوليساريو وهذا هو المرض الذي ينخر المراكشي             بشرى للجزائريين: وكالة الاخبار الرسمية تعلن ظهور بوتفليقة في خطاب رسمي خلال الايام المقبلة             مولاي هشام من كاتب مذكرات إلى محرّض             توقع إنتاج 67,3 مليون قنطار من الحبوب...             درجات الحرارة العليا ليوم غد الخميس...             لجنة وزارية تنجز تقريرا مفصلا حول حادث مصرع عاملين وجرح 11 آخرين بمنجم تيغزة             إيران ترفع الدعم عن البنزين...             هذا هو الرجل الذي تعشقه المرأة بجنون             عاجل: العثور على حطام يحتمل ان يكون للطائرة الماليزية على ساحل استراليا             وزير العدل: استدعاء أحد قضاء المحكمة الإدارية تم إثر نشره مقالا أساء فيه لأحد زملائه            
          
 


أضيف في 3 يناير 2014 الساعة 13:35

أحوال الطقس ليوم غد السبت...





- تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية أن تتميز الحالة الجوية بالمملكة غدا السبت بتكون جليد محليا خلال الليل والصباح بالمرتفعات والهضاب العليا.

 

كما سيتم تسجيل مرور سحب كثيفة نسبيا بأقصى شمال البلاد، ستكون مصحوبة بأمطار ضعيفة ومتفرقة بكل من منطقة طنجة واللوكوس والغرب والريف، ويحتمل أن تصل إلى سايس والواجهة المتوسطية، فضلا عن قطرات مطرية متفرقة محتملة بشمال الشاوية.

 

ومن المنتظر ان تتكون بعض كتل الضباب أو ضباب بالقرب من السواحل الشمالية والوسطى خلال الليل والصباح.

 

عدا ذلك، ستكون السماء قليلة السحب إلى صافية بباقي الجهات الأخرى.

 

أما الرياح فستهب ضعيفة إلى معتدلة من القطاع الشرقي بجنوب البلاد، وستكون ضعيفة من القطاع الغربي إلى متقلبة الاتجاه بباقي ربوع المملكة، هذا مع هبوب زوابع رملية محلية بأقصى جنوب الأقاليم الصحراوية.

 

وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين درجتين تحت الصفر و 04 درجات بالمرتفعات والهضاب، وما بين 03 و08 درجات في ما تبقى من المناطق الداخلية. وستكون بين 07 و 13 درجة بجوار السواحل وبجنوب المملكة.

 

وتتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية أن تتراوح درجات الحرارة العليا ما بين 09 و 14 درجة بالمرتفعات وما بين 16 و 21 درجة بالمنطقة الشرقية وما بين 15 و 21 درجة بالشمال والوسط و ما بين 23 و 29 درجة بالأقاليم الجنوبية.

 

وسيكون البحر هادئا إلى قليل الهيجان بالواجهة المتوسطية، وهائجا إلى قوي الهيجان بالبوغاز، وهائجا إلى قوي الهيجان شمال طانطان وهائجا جنوبه .



 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على هذا الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



اقرأ أيضا

توقع إنتاج 67,3 مليون قنطار من الحبوب...

درجات الحرارة العليا ليوم غد الخميس...

إيران ترفع الدعم عن البنزين...

توقعات أحوال الطقس ليوم غد الخميس...

أهم أخبار الصحف اليوم الأربعاء...

جلالة الملك يعزي المرزوقي في وفاة بولعراس...

انعقاد مجلس الحكومة بعد غد الخميس...

مقاييس الأمطار المسجلة بربوع المملكة...

رئيس جمهورية غينيا يصل إلى فاس…

توقعات أحوال الطقس ليوم غد الأربعاء...





 
                  

خدمات تليكسبريس

  تنويه  للنشر بالموقع  للإشهار  هيئة التحرير اتصل بنا