الهرهورة.. مداهمة فيلا مشبوهة تحتضن أنشطة الدعارة والشيشا

نفذت أجهزة الدرك الملكي بسرية تمارة والسلطات الإقليمية والمحلية بشاطئ الهرهورة نفذت دورية مشتركة من الدرك والسلطة حملات أمنية ومداهمات مفاجئة لبعض الفيلات المشبوهة باحتضان أنشطة الشيشا والدعارة وتناول المخدرات.

وقال الأخبار التي أوردت التفاصيل، أن هذه الحملة الأمنية، التي نفذت نهاية الأسبوع الماضي، انتهت بتوقيف حوالي 15 شخصا بينهم فتيات وقاصرات، تم ضبطهم في وضعية تلبس بالتعاطي لـ«الشيشا» والفساد، وسط فيلا مملوكة لشخص سبق اعتقاله في واقعة مماثلة، خلال فترة الحجر الصحي الأول من السنة الماضية، وقد تم إيقاف كل المشتبه فيهم الذين تم ضبطهم بالفيلا وإخضاعهم للمساطر القضائية المعمول بها، فيما لا يزال البحث جاريا عن صاحب الفيلا الذي لاذ بالفرار، وينتظر أن يتم اعتقاله خلال الأيام القليلة المقبلة بعد تحديد هويته.

وحسب المصادر، فقد تم حجز 15 قنينة «شيشا» وكمية مهمة من «المعسل» ومعدات أخرى تستعمل في إعداد «الشيشا»، إضافة إلى كمية من المخدرات والخمور المعدة للاستهلاك.

وقالت المصادر نفسها إنه بتنسيق مع السلطات القضائية المختصة تم تغريم 15 شخصا، مع وضع الشخصين اللذين ضبطا في وضعية فساد تحت الحراسة النظرية.

كما تم تحرير برقية بحث في حق صاحب الفيلا الذي لاذ بالفرار، ما يجعله مهددا بعقوبة سجنية، بسبب حالة العود وخرق حالة الطوارئ وتوجيهات السلطات العمومية والصحية، التي تمنع تقديم خدمات «الشيشا» على الصعيد الوطني منذ تفشي وباء كورونا .

وتخوض مصالح الدرك الملكي والسلطات الترابية بالهرهورة حربا كبيرة على أصحاب الفيلات، الذين يصرون على تجاهل توجيهات السلطات الرامية إلى منع تناول «الشيشا» بالمقاهي والفنادق والمحلات المختصة، وسبقت مداهمة العديد من هذه الفيلات السرية وتقديم أصحابها إلى القضاء، في الوقت الذي تتحدث مصادر محلية بالهرهورة عن مواصلة فيلات أخرى بالهرهورة توفير خدمات «الشيشا» والجنس لعشرات الشبان يوميا، قادمين من مدن الرباط وسلا وتمارة والصخيرات، فضلا عن الهرهورة.

تابع آخبار تليكسبريس على akhbar