حرائق القبائل..فيديو خطير يورط نظام العسكر في جرائم إضرام النيران(فيديو)

نشر نشطاء جزائريون، شريط فيديو يظهر فيه طائرة هليكوبتر تابعة للجيش الجزائري، وهي تلقي الغازوال بدل المياه وذلك خلال عملية إطفاء النيران المشتعلة بمنطقة القبائل.

هذا الفيديو يُورط نظام العسكر في إضرام الحرائق التي تعرفها غابات منطقة القبائل، والتي أودت بحياة العديد من الأبرياء وتسببت في خسائر مادية جسيمة.

ويحاول نظام الجنرالات جاهدا اختلاق بعض الروايات المضحكة لإقناع الشعب بأنه يقف إلى جانبه في محنه، وهو ما اتضح من خلال نشر شائعات تدعي استشهاد عناصر من الجيش أثناء عمليات اخمدا الحرائق، وهي خرافات تريد من خلاله الآلة الإعلامية العسكرية توهيم الشعب بان العسكر هو صمام الأمان الوحيد ضد المخاطر التي تحدق بالجزائر، وهي مخاطر وهيمة لا أساس لها من الصحة كما هو الشأن بالعدو الوهمي المغربي، الذي لا يزال الجنرالات يكنون له العداء المرضي ويسلحون مرتزقة البوليساريو للقيام بحرب بالوكالة، للوقوف في وجه تنمية وتطور المنطقة المغاربية.

 المخابرات العسكرية لجأت إلى إحراق الغابات بمنطقة القبائل، للانتقام من أبنائها الذين رفضوا الركوع ولاتزال مظاهرات ومسيرات الحراك الشعبي مستمرة بتيزي وزو وباقي المدن والقرى في تحدي لعصابات العسكر التي استطاعت ان تسكت مسيرات الحراك بباقي المناطق…

تابع آخبار تليكسبريس على akhbar