النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو يقرر الرحيل عن الريال لهذه الأسباب

 تناقلت العديد من التقارير الإعلامية أخبارا في الفترة الأخيرة، تفيد أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو يستعد للرحيل عن نادي ريال مدريد والعودة إلى الدوري الإنجليزي خلال الصيف القادم.

وذكر صحيفة “دايلي ميرور” أن نجم منتخب البرتغال أصبح غاضبا من رئيس النادي الملكي فلورونتينو بيريز، بسبب عدم وفائه بوعوده التي تتعلق بزيادة قيمة أجره، كي يعادل منافسه الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وأشارت” ديلي ميرور” أن رونالدو يسعى لإلحاق ابنه كريستيانو جونيور بأحد المدارس الخاصة بإنجلترا، بعد أن قام بزيارة سرية هناك، لعدد من المدارس بمدينة لندن عندما كان ببريطانيا الشهر الماضي، موضحة أنه بحث أيضا عن منازل وشقق للبيع بوسط مدينة لندن.

وأضافت ذات الصحيفة، أن من العوامل التي تزيد من رغبة رونالدو في الرحيل عن القلعة البيرنابيو، هو محاولة ريال مدريد لجلب البرازيلي نيمار في صفقة قياسية، حيث سيصبح نجم السامبا الأعلى أجرا في العالم.

ولفت نفس المصدر، أنه من الممكن لمسؤولي الميرنغي استغلال خروج رونالدو من النادي، لإنعاش خزينتهم المالية و من ثم التعاقد مع نجم باريس سان جيرمان نيمار داسيلفا، مبرزة أن نادي مانشيستر يونايتد سيكون من أبرز الأندية التي ستنافس على صفقة رونالدو سيما أنه كان قد أكد عن قدرته في مواصلة تقديمه لأفضل مستوياته رغم بلوغه لسن ال 32.

تابع آخبار تليكسبريس على akhbar