تمارة..وضع كارثي بمستشفى سيدي لحسن والدكالي يزور المنطقة للتباهي بمنصبه + الفيديو

 يعيش مستشفى سيدي لحسن بمدينة تمارة وضعا مقلقا للغاية، في ظل غياب الأطر الطبية والمعدات والأدوية، التي ترغم المريض على المكوث والانتظار لساعات طويلة، قصد الاستفادة من العلاج الذي قد يأتي أو لا يأتي.

مصادر من داخل المستشفى كشفت أن الوضع الصحي بمدينة تمارة يزداد تدهورا في ظل ضعف المراقبة وتجاهل الوزير الوصي عن القطاع أنس الدكالي، الذي حل إلى عين المكان قبل عشرة أيام ليس لتفقد الوضع والبحث عن حلول لتحسين الخدمات بهذا المستشفى سيء الذكر، وإنما فقط ليظهر للساكنة انه الآن أصبح وزيرا، بعدما كان يزورهم في وقت سابق كمرشح في الانتخابات.

وتناقلت العديد من المواقع الالكترونية مقاطع فيديو يفضح الواقع المر داخل هذا المستشفى، الذي تصفه الساكنة ب”المرحاض” لانعدام الأجهزة الطبية داخله وغياب الأطر على قلتها.

 

وكشفت مقاطع الفيديو أن الطبيب المداوم فضل مشاهدة مباراة في كرة القدم على إسعاف المرضى الذين تقاطروا في تلك الأمسية على المستشفى المذكور، إذ كان يتابع مباراة جمعت فريق ريال مدريد بإحدى الفرق العالمية، تاركا المرضى ينتظرون، في حين تولى حراس أمن خاصون إسعاف بعض المرضى بالأوكسجين في انتظار انتهاء “الماتش” وعودة الطبيب إلى المستشفى.

هذا الوضع المزري يسائل الوزير أنس الدكالي، كيف لمستشفى قريب من العاصمة الرباط أن يعيش هذه الحالة؟، وهو الذي تستفيد من خدماته ساكنة مهمة. فإذا كان هذا المركز الطبي يعيش هذا الجحيم، فكيف هي أحوال باقي المستشفيات البعيدة عن العاصمة الرباط؟.

تابع آخبار تليكسبريس على akhbar