بعد الاعتداء على لاعبي الرجاء .. إدارة النادي تخرج ببيان استنكاري

على إثر الاعتداء الذي تعرضت له حافلة فريق الرجاء الرياضي، أصدر النادي البيضاوي بلاغا نشره عبر موقعه الإلكتروني الرسمي، أوضح أن الفريق تعرض أثناء عودته من مدينة واد زم الى مدينة الدار البيضاء الى اعتداء وصفه بالشنيع والخطير ، من طرف بعض الأشخاص الذين قاموا بإيقاف حافلة الفريق على قارعة الطريق السيار بواسطة سياراتهم و بادروا برشق الحافلة بالحجارة وببعض المواد الخطيرة ناهيك عن سب و شتم اللاعبين و أعضاء الأطقم التقنية و الطبية و الإدارية.

وأضاف البلاغ : ” أسفرت هذه الأفعال الخطيرة عن تكبد حافلة النادي خسائر مادية جسيمة، و عن إصابة أربعة لاعبين بالفريق بإصابات بليغة على مستوى الرأس و الظهر إضافة الى إصابة سائق الحافلة إصابة جسيمة“.

وأشار البلاغ إلى أن ” كل مكونات نادي الرجاء الرياضي من إدارة و منخرطين و لاعبين و قدماء اللاعبين و جمهور يستنكرون و يشجبون بكل قوة هذه الأفعال، المنافية لمبادئ الروح الرياضية و المنافسة المعتمدة على منظومة الهزيمة أو التعادل أو الإنتصار، و التي خلفت حالة من الذعر و الإكتئاب في نفسية اللاعبين و الأطقم المرافقة خاصة وأن الفريق مقبل على مقابلة مصيرية يوم الأحد المقبل في إطار منافسات كأس الاتحاد الإفريقي.

و إذ يعلن نادي الرجاء الرياضي عن تضامنه المطلق مع اللاعبين و مع جميع مكونات و فعاليات نادينا العريق و أنه ستتم اتخاذ التدابير القانونية اللازمة بهذا الصدد. و أخيرا تدعو إدارة النادي الجمهور الرجاوي العريض و الوفي الى ضرورة مساندة الفريق في إطار من المسؤولية و الروح الرياضية كما هو مشهود له به على المستويين الوطني و الدولي.

 

تابع آخبار تليكسبريس على akhbar