بني ملال..المحكمة تقرر إرجاء النظر في ملف القاصر “خديجة الموشومة”

أفادت مصادر صحفية قبل قليل، أن غرفة الجنايات بمحكمة الاستئناف بمدينة بني ملال أرجأت، اليوم الخميس 6 شتنبر 2018، البث في محاكمة المتهمين المعتقلين على خلفية اغتصاب وتعذيب القاصر خديجة، وذلك إلى جلسة 10العاشر من شهر أكتوبر المقبل.

وحضرت المشتكية محاطة بأقاربها، حسب موقع لو360 الذي أورد الخبر استنادا إلى مصادر حضرت الجلسة، كما مثل المتهمون جميعا أمام هيئة الحكم، التي قررت تأجيل جلسة المحاكمة بهدف إعداد ملف الدفاع. كما حضر الجلسة مجموعة من الصحافيين والعديد من المنظمات غير الحكومية.

ويتابع في هاته القضية 12 شابا، تتراوح أعمارهم ما بين 18 و28، وجهت إليهم النيابة العامة تهم “الاتجار في البشر”، و”اغتصاب قاصر”، و”التهديد بالقتل”، و”التعذيب واستخدام سلاح لإلحاق الضرر النفسي”، و”تنظيم عصابة منظمة وخطف وحبس قسري” و”عدم الإبلاغ عن الجريمة” و”عدم تقديم المساعدة إلى شخص معرض للخطر”، كل حسب المنسوب إليه.

وأثارت قضية ما أضحى يعرف بـ”خديجة الموشومة”، بضواحي الفقيه بنصالح، ضجة في المغرب والخارج، بسبب بشاعة ما تدعي أنه تعرضت له على يد الشبان الذين اتهمتهم باختطافها واحتجازها لمدة شهرين واغتصابها بشكل جماعي وتعذيبها عن طريق وشم جسدها برموز غريبة.

تابع آخبار تليكسبريس على akhbar