تنغير..رجل يقتل شابا تحرش بزوجته لمرات متعددة

أفادت مصادر صحفية، اليوم الخميس، أن رجلا أقدم على قتل شاب ثلاثيني بتوجيه طعنات غائرة له على مستوى الصدر والوجه، بعدما اشتكت زوجته من تحرش الشاب بها في مرات عديدة رغم تحذيراتها المتعددة له، وذلك بدوار ايت عمي موح الواقع بجماعة ايت سدرات السهل الغربية التابعة لإقليم تنغير.

وذكرت مصادر محلية، حسب موقع لو360 الذي أورد الخبر، أن الزوجة ضاقت ذرعا بالتحرشات الجنسية المستمرة للضحية، قبل أن تقرر إخبار زوجها بالموضوع، فاتجه هذا الأخير نحو بيت المشتكى، فوجه إليه طعنات قاتلة على مستوى الصدر والوجه لم تترك له أي فرصة للنجاة.

وبعد ارتكابه للجريمة، بقي الجاني في مكان الواقعة إلى أن وصلت السلطات المحلية وعناصر الدرك الملكي والشرطة العلمية، حيث جرت معاينة مسرح الجريمة ورفع البصمات، قبل أن تنقل جثة الهالك إلى مستودع الأموات بالمستشفى المحلي بقلعة مكونة لإخضاعه للتشريح الطبي بناء على تعليمات النيابة العامة المختصة.

واعتقلت عناصر الدرك القاتل على الفور واقتادته إلى مقرها للاستماع إليه حول ملابسات الجريمة التي كسرت هدوء الدوار، إذ أكد في إفاداته الأولى للمحققين أن قتله للضحية كان دفاعا عن شرف أسرته ونفس الشيء بالنسبة لزوجته التي أقرت بأنها اشتكت لزوجها تحرشات المقتول.

تابع آخبار تليكسبريس على akhbar