هذه التصرفات تدل أنه معجب بك

حين تعجب المرأة بشخص معين تبدأ في تحليل تصرفاته، حتى تعرف هل لديه أيضا نفس الشعور أم أنها مجرد علاقة عابرة، لذلك نقدم لك اليوم فك شفرة رسائل الرجال أثناء فترة الإعجاب الأولى.

 

– الرد بكلمة واحدة:

حين ترسلي له الكثير من الكلام، ويتم الرد عليكِ بكلمة واحدة مثل “نعم” أو “لا”  أو “أكيد” أو “جيد”، تبدأ الصراعات بعقلك، وعادة ما تكون النتائج سيئة فأنت تتوقعين السيء، ولكن عليكِ التفكير أنه ربما فعل ذلك بسبب انشغاله بأمر ما، أو لنكن أكثر صراحة ربما هو غير مهتم كثيرا بالأمر وهذا لا يعني أنه غير مهتم بكِ، كل ما في الأمر أن الموضوع الذي طرحتيه عليه لا يهمه.

 

–  سأرى وأعود إليك:

عادة حين تقترحين على من تحبيه شيء لفعله تتوقعين أن يكون الرد “بالتأكيد” ولكن أحيانا يكون الرد ” سأرى وأعود إليكِ” من المؤكد أنه رد محبط، ولكنه يعني أن لديه الكثير من الأشياء وكل ما يحتاجه هو وقت لترتيب مواعيده لكي يجاوبك، فعليكِ تقبل أن حياته لا تدور حولك هو لديه عمل وأصدقاء ومواعيد أخرى.. أعطه المساحة ليقرر وإن لم يعد بإجابة فاعلمي أنها وصلتك بالفعل فهو ليس لديه الوقت.

 

–  التأخر في الرد:

يجب أن تعلمي أنه إذا تأخر في الرد فهو مشغول وليس عليك الضغط عليه أكثر من ذلك اصبري واجعليه هو من يعود إليك بإرادته، فلا تلحي لمعرفة سبب تأخره، لأن في هذه الحالة سيكون الرد ” أنا مشغول فعلا” وهذا الرد لن يعجبك، ولذلك سنعود للنقطة السابقة، أعطه المساحة.

 

–  رسائل الصباح والمساء:

إذا أرسل رسالة لكِ في الصباح ليقول “صباح الخير” فهو معجب بكِ حقا، ويريد أن يبدأ يومه بالحديث معكِ، نفس الأمر في المساء خاصة إذا أرسل إليكِ بعد يوم مرهق يتمنى لكِ يوما سعيدا هذا يعني أنكِ تشغلين عقله.

 

–  رسائل منتصف الليل:

 

إذا تجاهلك طوال اليوم وبدأ في الحديث معكِ في الليل، فهذا يعني أمرين الأول أنه كل ما يحتاجه منكِ تسليته في أوقات فراغه، أو أنه حقا مشغول وبمجرد أن وجد الوقت لديه فهو ينتهز الفرصة، وفي هذه الحالة طريقة كلامه هي ما ستدل على غرض هذه الرسائل.