لماذا تنعزلين عن الآخرين؟

 

الأشخاص ينقسمون إلى اجتماعيين أو انطوائيين، وعادة ما يميل الشخص الانطوائي إلى الانعزال، ولكن جميعنا نصل لوقت معين وننعزل عن الآخرين، أو عن شخص معين، ما السبب الذي يدفعك إلى هذا.. برجك سيجيب:

 

الحمل:

أكثر ما يدفع مولود الحمل للانعزال عن أشخاص معينين، خوفهم من فقد استقلالهم، فأهم ما يميز برج الحمل الاستقلال لذلك يخشى أن يفقد هذه الميزة.

 

الثور:

الخوف من التغيير هو ما يجعل الثور ينعزل، فالتغيير في حياتهم يصيبهم أحيانا بالتوتر، لذلك من الممكن أن يبتعد عنك مولود الثور إذا شعر أن وجودك يغير أشياء في حياته.

 

الجوزاء:

الانفتاح على الآخر، أكثر ما يخشاه مولود الجوزاء، لذلك من الممكن أن ينعزل عنك حين يشعر أنك تتدخل في حياته أكثر من اللازم.

 

السرطان:

الشيء الذي يجعل مولود السرطان ينعزل عنك أو يبعدك عن حياته، هو أن يشعر أنك لا تشبهه، فالسرطان حريص جدا في اختياراته، حيث يريد أن يجد أشخاص يشبهوه حتى يقترب منهم.

 

الأسد:

حب السيطرة والتحكم في الآخرين هي مشكلة مولود الأسد، لذلك من الممكن أن يبتعد وينعزل في حالة عدم انصياع الآخرين لآرائه وأفكاره.

 

العذراء:

العذراء انعزالي إلى حد ما بطبعه، لذلك هو محدود جدا في دائرة أصدقاءه، ولا يوجد أسباب محددة تجعله ينعزل إلا شعوره بعدم الرغبة في الوجود معهم.

 

الميزان:

الخذلان هو ما يدفع الميزان للبعد عن الأشخاص من حوله، وذلك بسبب أن الميزان في أي علاقة مع شخص آخر يبذل كل ما لديه، وحين يخذل ينعزل ويكتئب إلى حد ما.

 

العقرب:

الصفة التي تجعل مولود العقرب ينعزل عنك، هو أن تكون كاذبًا، لذلك إذا اكتشف الكذب فيك سيبتعد دون أن يفكر.

 

القوس:

القوس؛ عصفور منطلق يحب أن ينطلق من مغامرة لأخرى ومن مجموعة أصدقاء لأخرى، لذلك إذ انعزل عنك، اعلم أنه مل الحديث معك قليلا، وقد انتقل إلى مجموعة أصدقاء جديدة وسيعود حين يملهم وهكذا.

 

الجدي:

الجدي لديه الكثير من الالتزامات والأعمال، لذلك ما يدفعه للانعزال عنك أن تكون مصدر للطاقة السلبية، هو لديه الكثير من الهموم والمشاغل ويريد من الأشخاص المحيطين به أن يكونوا مصدرًا للطاقة الإيجابية.

 

الدلو:

الدلو لا ينعزل عن الأشخاص المحيطين به بسهولة، لذلك تأكد أنه إذا فعل من المؤكد أنه مشغول.

 

الحوت: 

عدم تقبلك لفكر مولود الحوت هو السبب الرئيس الذي يجعله يبتعد وينعزل عنك، لذلك عليك أن تتقبله ليظل موجود في حياتك.

تابع آخبار تليكسبريس على akhbar