مجلس مدينة الدار البيضاء الذي يقوده العدالة والتنمية يُفوّت المزيد من الأملاك الجماعية وبالتقسيط المريح

يعقد مجلس مدينة الدار البيضاء، غدا الأربعاء وبعد غد الخميس، أشغال دورته العادية لشهر ماي التي يتضمن جدول أعمالها 34 نقطة، غالبيتها تتعلق ببيع وتفويت أملاك جماعية للخواص. 

وسيعرض المجلس برئاسة عبد العزيز العماري، من حزب العدالة والتنمية الذي يتوفر على أغلبية مريحة داخل المجلس المكون من 147 عضوا، خلال الدورة العادية لشهر ماي، العديد من الممتلكات الجماعية للبيع أو التفويت. وفي الوقت الذي كان فيه سكان المدينة ينتظرون من منتخبي مجلس المدينة العمل على استعادة الأملاك الجماعية المنهوبة وتلك المُفوت استغلاها للخواص بسعر التراب، فوجئوا بعزم المجلس الذي يقوده المصباح على تفويت ممتلكات جماعية جديدة ، وبالتقسيط المٌريـح. 

وهكذا سيعرض المجلس في دورة ماي العادية نقطة تتعلق بالدراسة والتصويت على تفويت قطعة أرضية جماعية موضوع الرسم العقاري عدد 42502/س مساحتها 602 مترا مربعا المتواجدة بزنقة الكرامطة بحي الوازيس لفائدة شركة روشا كطاليم ROCHAKTALIM 

ويعتزم المجلس أيضا التصويت على الثمن المقترح من طرف اللجنة الإدارية للتقييم لتفويت قطعة أرضية جماعية موضوع الرسم العقاري عدد 98312/01 مساحتها 2911 مترا مربعا لفائدة شركة العمران. 

وبدل أن يعمل منتخبو حزب العدالة والتنمية في مجالس المقاطعات الجماعية وفي مجلس مدينة الدار البيضاء على خدمة الشأن العام وتوفير مرافق وخدمات للقرب لفائدة سكان الدار البيضاء، أصبحوا يحرصون على تفويت المزيد من الممتلكات الجماعية للخواص وبأسعار زهيدة جدا.

تابع آخبار تليكسبريس على akhbar