إنزكان.. اعتقال منقبة سرقت مجوهرات بقيمة 7 ملايين سنتيم

أفادت مصادر صحفية، ان المصالح الأمنية بإنزكان تمكنت، أول أمس، من فك لغز سرقة مجوهرات بقيمة 7 ملايين سنتيم بحي تراست، بعد أن اعتقلت المشتبه فيها الرئيسية في القضية، وهي شابة منقبة. 

وأوردت مصادر خاصة، يضيف موقع لـو360 الذي أورد الخبر، أن المنقبة وهي شابة في العشرينيات من عمرها، كانت تقوم بزيارة الضحية بمنزلها الكائن بالحي المذكور، قبل أن تستغل لحظة إنفرادها بالغرفة لسرقة المجوهرات دون أن تشعر الضحية بذلك في حينه 

وأضافت المصادر ذاتها، أن المشتبه فيها لجأت لمقبرة إنزكان لإخفاء مسروقاتها، حيث عمدت إلى وضعها في حفرة على أساس أن تعود لأخذها في وقت لاحق، قبل أن تفاجأ بعد ذلك باختفائها بمعية المصالح الأمنية التي رافقتها للمكان المحدد. 

وكانت الضحية قد تقدمت في وقت سابق بشكاية تفيد تعرض مجوهراتها للسرقة من طرف مجهول، قبل أن تكتشف السلطات الأمنية بعد استنطاق مطول للضحية صاحبة المجوهرات وبحث مضني أن الفاعلة الرئيسية شابة منقبة غير متزوجة، والتي اعترفت بالمنسوب إليها بعد محاصرتها بأسئلة عديدة من طرف عناصر الشرطة. 

ووضعت المشتبه فيها رهن تدابير الحراسة النظرية بسجن آيت ملول لتعميق البحث معها قبل أن تحال على النيابة العامة المختصة للحسم في هذه القضية.

تابع آخبار تليكسبريس على akhbar