كيف تعرفين أن هذا الرجل وقع في حبك؟

الحب لا يمكن أن ينكر أو يخبأ، ولكن كل شخص يعبر عن بدايات حبه بشكل مختلف، فما هي الطريقة التي يمكنك بها اكتشاف إذا كان هذا الشخص يقع في حبك ؟.. كالعادة الأبراج لديها الإجابة. 

برج الحمل:

إذا أحب مولود الحمل سيحاول أن يتقرب ممن يُحب، ويبدو كصديق، في حين وجد فتاته سيكون مليء بالطاقة ولا يتوقف عن الحركة. ويجب أن أنصحك لا تُحللي تصرفاته كثيرًا؛ لأنه إذا أحبك لن يستغرق وقتا طويلًا حتى يُصارحك بهذا الحب. 

برج الثور:

على عكس الحمل، مولود الثور يستغرق وقتًا طويلًا حتى يعترف لكِ بحبه، ولكن في بداية الحب ستعرفي أنه يُحبك؛ لأن يقضي وقته معك، ويهاتفك لكي تخرجي معه، وبعد أن يثق فيك سيُصارحك. 

برج الجوزاء:

ما أن ترسلي له رسالة أو تهاتفيه حتى يرد في الحال، سيحب أن يتحدث معك كثيرًا وكثيرًا، ويحكي لكِ عن ما يشعر به، هذه هي علامات بداية الحب عنده، سيملئ حياتك بالطاقة الإيجابية حين يحبك. 

برج السرطان:

مولود السرطان يهتم لأمرك كثيرا، ولديه الرغبة الكاملة في دعمك بحياتك الشخصية والعملية، وسيحاول أن يكون أقرب صديق لكِ. 

برج الأسد:

التحكم من علامات بداية الحب عند الأسد، يبدأ في التحكم، وهذا يعود للأنا الزائدة عنده، فحين يبدأ الانجذاب لأحد يشعر أنه ملكه، وأنه عليه أن يتحكم في حياته، وفي نفس الوقت سيكون في كامل تألقه أمام هذا الشخص. 

برج العذراء:

من الصعب جدًا أن تعرف أن مولود العذراء في مرحلة بداية الحب، او إذا كان يحب من الأساس، فمن الخارج سيكون باردا جدا، حتى وأن كان يحب، لذلك في حالة العذراء لن تعرفي إلا إذا صارحك. 

برج الميزان:

من الغريب أن من علامات بداية الحب عند مولود الميزان، هو أن يتشاجر معكِ، حيث أن مولود الميزان لا يتشاجر إلا إذا أحب وأحب بشدة. 

برج العقرب:

على الرغم من إنكاره بأنه لا يحب الالتزام في علاقة، إلا أنه حين يحب يتعلق بمن يحبه جدًا، ويبدأ في توجيه الكثير من الأسئلة له، ويتعقبه على وسائل التواصل الاجتماعي، كل هذا يدل على أن مولود العقرب بدأ يشعر بالحب تجاهك. 

برج القوس:

علامات بداية الحب لدى مولود القوس، عندما يحب أن يأخذك معه في مغامرة أو رحلة، وأن يُريكِ الجانب الآخر من الحياة التي يحبها، وأن يحب أن يقضي معك المزيد من الوقت. 

برج الجدي:

لأنه واحد من أكثر الأبراج جدية، لكنه خجول بعض الشيء، ستعرفي أنه في بداية حبه لكِ، سيلمح لمستقبلكما معا. 

برج الدلو:

حين تجدي مولود الدلو يفضلك على نفسه اعلمِ أنه بدأ يشعر بالحب تجاهك، فهو واحد من أفضل المُحبين. 

برج الحوت: 

سيبدأ مولود الحوت في مشاركتك أحلامه، وأن يعرفكِ على موسيقاه المفضلة، أي أنه سيُدخلكِ عالمه الخاص، وهنا ستعرفِ أن مولود الحوت بدأ يحبك.

تابع آخبار تليكسبريس على akhbar