وهابي: انتشار الفيروسات الالكترونية من عمل “الشياطين”

علق احد دعاة الوهابية المدعو بـ”عبدالعزيز الفوزان”، على الهجمات الالكترونية الأخيرة التي ضربت الأجهزة الذكية حول العالم، مشيرا إلى أن انتشار الفيروسات الإلكترونية هو “عمل شياطين الإنس” بحسب تعبيره.

وذكرت شبكة “سي إن إن” الأميركية نقلا عن الداعية السعودي قوله في مقطع له على موقعه بـ”يوتيوب”، ان انتشار الفيروسات الإلكترونية مؤخرا هو “عمل شياطين الإنس” وذلك بعد الجدل الذي أثارته هجمات إلكترونية استهدفت منظمات ومؤسسات في أكثر من 100 دولة.

وأضاف الفوزان أن هذا الفيروس خطير جدا لأنه ضرب أكثر غالبية دول العالم وبدأ بالدول الكبرى بريطانيا وفرنسا وألمانيا مرورا بروسيا وبعض الدول العربية والآسيوية والأفريقية وغيرها.

وأوضح ان “انتشار الفيروسات دلالة على ضعف الإنسان وانه مهما بلغ من الإبداع والتطور تبقى قدراته محدودة.. لهذا يأتيه البلاء أحيانا من الآلات التي صنعها لأجل راحته وخدمته”.

وأشار إلى أن هذا الأمر يدل أيضا أن انتشار الفيروسات والهجمات الإلكترونية سببه ” شياطين الإنس”، مبينا أن ” هؤلاء الشياطين المجرمين لا يبالون بانتهاك حرمات الناس وتدمير ممتلكاتهم وإفساد حياتهم، وإلا فما الفائدة من نشر هذا الفيروس”، بحسب قوله.

 

 

 

تابع آخبار تليكسبريس على akhbar