تطبيق مثالي يوفر مجموعة من الوظائف الجديدة والمهمة لهاتفك

مع تقدم التكنولوجيا، نشعر بالرهبة من القدرات التي يمكن أن توفرها لنا الهواتف الذكية. من الترفيه إلى الإنتاجية والمزيد، أصبح الهاتف الذكي أكثر من مجرد أداة اتصال، كونه يتضمن كامل الوظائف و جميع الميزات الرائعة التي قد نحتاجها، واعتباره أيضا جهاز وسائط متعددة قوي يمكنك من خلاله تحسين أنشطة العمل و الدراسة وغيرها. عندما يتعلق الأمر بالوظائف، فإن معظم الهواتف الذكية لا زالت تفقد بعض الميزات التي تجعلها تتكيف مع احتياجاتنا الشخصية بشكل كامل.

 و Cometin هو تطبيق أندرويد مجاني للحصول على بعض الوظائف المثيرة للاهتمام إذا كان هاتفك لا يتضمنها ببساطة.

يقدم تطبيق Cometin الذي يمكنك تحميله بشكل مجاني على متجر جوجل Play، مجموعة من الوظائف و الميزات الرائعة التي ستحتاجها، ومنها على سبيل المثال فتح الكاميرا عن طريق اهتزاز الهاتف، و حماية التطبيقات الفردية بكلمة مرور، وأيضا وظيفة “Flip to shhh“، التي تسمح بإعداد الهاتف في وضع عدم الإزعاج بمجرد توجيه الشاشة للأسفل بشكل تلقائي.

يحتوي التطبيق Cometin على 13 وظيفة مدمجة يمكن تفعيلها على هاتفك الذكي. وللبدء، يكفي الانتقال إلى قسم Browser والبحث عن الميزة المطلوبة وبعدها النقر على ” تثبيت”.

بعد تثبيت الوظيفة المعنية، يمكنك الآن ببساطة تنشيطها أو إلغاء تنشيطها ضمن القسم “Module Manger“. والتطبيق Cometin يتضمن مجموعة من الوظائف الأخرى مثل Better rotation الذي يسمح بتدوير الشاشة داخل التطبيقات التي لا تدعم هذه الخاصية، وأيضا وظيفة Darker brightness للتقليل من سطوع الشاشة أكثر مما يسمح به هاتفك، بالإضافة إلى وظيفة Shake actions  للسماح باتخاذ إجراءات محددة مثل فتح إضاءة الهاتف أو التطبيقات عند اهتزاز الجهاز، وغيرها من الوظائف الأخرى.

هناك الكثير من التطبيقات المتاحة للهواتف الذكية التي تقدم نفس هذه الوظائف لكن بقيود عدة مثل التوفر على صلاحية الجذر أو ما يشاع بخاصية Root، وبالتالي يمكن القول أن Comet هو التطبيق الذي يغير تجربة استخدام الهاتف الذكي بالكامل، كما أنها يوفر ميزات رائعة يمكن للجميع الوصول إليها بسهولة.

 

تابع آخبار تليكسبريس على akhbar