“تلي ماروك” تتألق وتنافس “الأولى” و”دوزيم” وتطلق باقة متميزة من البرامج في رمضان

 

كشفت إدارة البرمجة بالقناة التلفزية الخاصة “تيلي ماروك” عن باقة البرامج الرمضانية التي ستبث على شاشة القناة طيلة الشهر الفضيل، وهو عمل جبار اشتغلت عليه الإدارة رفقة طاقمها الصحافي المتميز طيلة أشهر لإخراجه إلى حيز الوجود وعرضه أمام المشاهد المغربي سواء داخل المغرب أو خارجه خلال شهر رمضان، وفيما يلي أبرز البرامج وموعد بثها على قناتكم “تلي ماروك”:

“نكتة”

تقديم: أمين البجدي المدة الزمنية: 06 دقيقة يوميا بعد الإفطار

نبذة عن البرنامج:

يرسم برنامج نكتة البسمة على وجوه المارة في الشارع: وينقلها إليكم خلال

شهر رمضان: في طابق هزلي مميز تزامنا مع وجبة الإفطار.

تلتقون كل يوم مع «نكت» مضحكة؛ يرصدها منشط البرنامج من مناطق ومدن

مغربية مختلفة: بلهجات تبرز التنوع المغربي الزاخر.

“ميكرو رمضان “

تقديم: سعاد ملوك ..المدة الزمنية: 06 دقيقة.. يوميا على الساعة 19.15

نبذة عن البرنامج:

ألغاز حضرها طاقم البرنامج للضيوف والإجابة عليها بنجاح تَكُسِبٌ الفائز

جائزة معينة..

يوميا على شاشة تيلي ماروك؛ خلال الإفطار، تلتقون مع ألغاز جديدة من

الموروث الثقافي المغربي؛ يجيبنا عليها ضيوف البرنامج.

“كاميرا كاشي”

المدة الزمنية: 13 دقيقة يوميا على الساعة 19.30

نبذة عن البرنامج

مواقف مضحكة ومقالب متنوعة: يقع فيها مواطنون في الشارع وكذلك ضيوف ومشاهير: ويطل عليكم فيها البرنامج خلال رمضان: تزامنا مع مائدة الإفطار.

“سمر رمضاني”

من تقديم: عبد الناصر و صوفيا … المدة الزمنية: 32 دقيقة . يوميا على الساعة

19.45

نبذة عن البرنامج

أجواء رمضانية تجمعنا معكم في برنامج “سمر رمضاني” يوميا على قناة تيلي

ماروك؛ ضيوف وفن وموسيقى وطبخ ودردشات رمضانية ممتعة يوميا على تيلي ماروك طيلة شهر رمضان.

وأطلق الإعلامي الشهير رشيد نيني قناة “تلي ماروك” في 8 يونيو من سنة 2017 على القمر الصناعي “نايل سات” انطلاقا من العاصمة الإسبانية مدريد.

وتعتبر ” Tele Maroc” قناة خاصة ببرمجة متعددة، ناطقة باللغة العربية والفرنسية فضلا عن الأمازيغية، حيث تبث برامجها على امتداد 24ساعة، وتتناول كل ما هو سياسي اجتماعي رياضي وثقافي في المملكة المغربية وخارجها.

وقد تجند للعمل رفقة رشيد نيني، صاحب القناة عدد من الصحفيين ذوي الخبرة المهنية والكفاءة العالية في مجالات مختلفة، من قبيل الحوارات السياسية والروبورتاجات الرياضية والفنية، إضافة إلى التحقيقات.

وسطر رشيد نيني مجموعة من الأهداف ارتكزت على تثمين صورة المغرب في المجتمع الدولي، والدفاع على المؤسسات والمكتسبات الوطنية، إضافة إلى تعزيز صورة المغرب في الخارج والدفاع أيضا عن ثوابته ووحدته الترابية وإطلاق برامج حوارية حول الشأن العمومي بالمغرب يقطع مع لغة الخشب السائدة.

واستطاعت هذه القناة الخاصة في ظرف سنوات فقط، أن تخترق الجدار السميك للقناة الأولى و”دوزيم” وأصبحت تحقق نسبة مشاهدة تفوق القناتين نظرا للمحتوى الجيد الذي تقدمه وكذا التنوع في البرامج والحوارات والمنتوج الإعلامي.

وتراكم قناة “تلي ماروك” النجاح سنة بعد أخرى، وتتميز ببرامجها الفريدة سواء في شهر رمضان الكريم أو في باقي شهور السنة، وأصبحت تنافس قنوات القطب العمومي، وتأسر المشاهد المغربي الذي وجد فيها ضالته والبديل الحقيقي..

تابع آخبار تليكسبريس على akhbar