الرجاء يعول على جماهيره لحسم التأهل إلى نصف نهائي دوري الأبطال

يعول رشيد الطاوسي، مدرب فريق الرجاء الرياضي، على المساندة الجماهيرية للفريق الاخضر، خلال مواجهة النادي الأهلي المصري مساء غد الجمعة على أرضية ملعب المركب الرياضي محمد الخامس في الدار البيضاء، برسم إياب دور ربع نهائي دوري ابطال افريقيا لكرة القدم من اجل انتزاع بطاقة التأهل لنصف النهائي.

و أعرب الطاوسي في الندوة الصحافية التي عقدها اليوم بالدار البيضاء، عن استعداد كتيبته لهذه المواجهة الحارقة التي لا تقبل القسمة على اثنين، مشددا على ضرورة استثمار الهدف الثمين الذي وقعه متوسط الميدان الرجاوي محمد زريدة في شباك النادي الأهلي في لقاء الذهاب بالقاهرة. وقال الطاوسي “سنحظى بمساندة قوية من طرف جمهور الرجاء وكل المغاربة كذلك، وهذا عامل سنعتمد عليه لنضمن بطاقة التأهل لنصف النهائي”.

وذكر انه تم خلال الحصص التدريبية التركيز على جملة من الأمور التقنية الدقيقة، خصوصا على مستوى الجبهتين الدفاعية والهجومية، مشيرا الى انه طالب من لاعبيه التحلي بالصبر و عدم التسرع و التركيز الجيد في مباراة لن تكون سهلة.

يشار الى ان الكونفدرالية الافريقية لكرة القدم عينت طاقما تحكيميا سينغاليا لإدارة مباراة الرجاء البيضاوي والأهلي المصري، يقوده ماغيت ندياي ويساعده الحاج مالك سامبا وجبريل كامارا.

تابع آخبار تليكسبريس على akhbar