الدار البيضاء.. سوء تنظيم وفوضى عارمة أمام “الدونور” قبل مباراة الرجاء والأهلي

شهد محيط مركب محمد الخامس بالدار البيضاء مساء اليوم الجمعة فوضى عارمة تسبب فيها سوء تسير ولوج الملعب من طرف المننظيم امام تدفق اعداد كبيرة من انار الرجاء قبل اذان المغرب. وعرف محيط “الدونور” احتجاجات الجماهير الخضراء بسبب سوء التنظيم الذي وصفوه بالكارثي وغلق أبواب الملعب.

و تدخلت عناصر الأمن في أكثر من مرة لمحاصرة الجماهير التي حجت بعشرات الآلاف إلى الملعب لمتابعة المباراة، وذلك تفاديا لما لا يحمد عقباه. وقال مشجعون إنهم حاصلين على تذاكر المباراة، لكنهم فوجئوا بإغلاق أبواب الملعب خاصة منفذ رقم 7 ، وهو ما تسبب في تجمعات حاشدة وإغماءات.وأصيب عدد من المشجعين بإصابات متفاوتة الخطورة فيما أغمي على آخرين، خلال تدافع بمحيط الملعب، ما استدعى تدخل سيارات الإسعاف و عناصر الأمن.و حمل عدد من المشجعين ، المسؤولية الكاملة لشركة “كازا إيفنت” المسؤولة الأولى عن تدبير مركب محمد الخامس.

وتنطلق بعد قليل مباراة العودة بين الرجاء والأهلي المصري برسم ربع دوري أبطال إفريقيا بمركب محمد الخامس وسط حضور جماهيري قياسي جاء لمساندة الفريق الأخضر، من اجل كسب ورقة التأهل الى نصف النهائي، بالرغم من كون المباراة صعبة بالنسبة للرجاء الذي عاد الأسبوع الماضي بهزيمة من القاهرة أمام خصمه الأهلي بنتيجة هدفين لواحد..

تابع آخبار تليكسبريس على akhbar