الجزائر..النجم الدولي رابح ماجر أمام القضاء

أفادت مصادر صحفية جزائرية، اليوم السبت، أن القضاء استدعى نجم كرة القدم السابق رابح ماجر للمثول أمامه في 12 ماي المقبل، في قضية تتعلق باستفادته “بطريقة غير قانونية” من صفحات إشهارية لصالح جريدة رياضية كان يملكها.

وقالت وسائل إعلام محلية، إن ماجر سيمثل أمام محكمة الجنح لسيدي امحمد بالجزائر العاصمة، لـ”استفادته بطريقة غير قانونية من صفحات إشهارية من الوكالة الوطنية للنشر والإشهار المملوكة للدولة، لصالح جريدة رياضية تسمى +البلاغ+ في الفترة بين 2016 و2019، التي كان ماجر يملكها رفقة شريك له قبل توقفها بعد أشهر وحلّ الشركة المسؤولة عن النشر في أبريل 2020″.

ووفق المصادر ذاتها فإن ماجر (63 عاما) يُتابع بصفته مديرا سابقا لجريدة “البلاغ” رفقة شريك له يدعى (إبراهيم. م)، وكانت الجريدة تصدر في وهران غرب الجزائر.

وقد انتصبت “المؤسسة الوطنية للنشر والإشهار” كطرف مدني في هذه القضية بواسطة ممثلها القانوني، وكان مديرها السابق العربي ونوغي أول من كشف هذه القضية في تصريحات صحفية قبل أكثر من سنة.

 وليست هذه المرة الأولى التي يُستدى فيها ماجر أمام القضاء، ففي أكتوبر 2021 مثل أمام قاضي التحقيق بموجب إجراء “الاستدعاء المباشر” للتحقيق معه في قضية استفادته من صفحات إشهارية من الوكالة العمومية الإشهارية.

وأشرف ماجر على تدريب المنتخب الجزائري الأول لكرة القدم في الفترة من أكتوبر 2017 إلى يونيو 2018، وقد أقاله الاتحاد الجزائري لكرة القدم بعد سلسلة نتائج مخيبة.

وفي أحدث ظهور إعلامي، شارك ماجر في عملية سحب قرعة مونديال قطر  2022 في فاتح أبريل إلى جانب نجوم دوليين بينهم الألماني لوتار ماتيوس والبرازيلي كافو والنيجيري أوغسطين أوكوشا والإيراني علي دائي.

تابع آخبار تليكسبريس على akhbar