تويتر يوصي بتطبيقات الطرف الثالث لمنع المضايقات!

يلجأ موقع تويتر Twitter إلى المطورين الخارجيين للمساعدة في منع التحرش على نظامه الأساسي من خلال تجربة جديدة، كما أطلق توصيات خاصة بتطبيقات الإشراف التابعة لجهات خارجية كإجراء إضافي يمكن للمستخدمين اتخاذه في مقدمة الأدوات المضمنة في التطبيق.

وبحسب ما ورد عن تقرير engadged، فإنه وبجانب التحديث الذي تم الإبلاغ عنه لأول مرة بواسطة TechCrunch، سوف يعرض Twitter توصيات لمجموعة من تطبيقات الطرف الثالث، تُستخدم عندما يقوم المستخدم بحظر أو كتم صوت شخص آخر، وفي الوقت الحالي تضم التطبيقات كتلة الحزب أداة تسمح للأشخاص بحظر الحسابات التي من الممكن أن تكون مصدر المضايقات تلقائيًا، وهي بمثابة حارس شخصي، والتي يمكنها الإشراف تلقائيًا على الردود بشكل معتدل، مما يساعد المستخدمين على إدارة اشاراتهم.

هذه الأدوات متاحة بالفعل ويمكن لمستخدمي Twitter الحاليين البحث عن هذه الخدمات لإعدادها، والآن تعمل الشركة في التطبيق والموقع الإلكتروني جنبًا إلى جنب مع أدوات الحظر والكتم الخاصة بها.

نشر موقع TechCrunch التقني تقريرًا آخر أكد فيه إن التغيير هو أيضًا أحدث علامة على أن تويتر، مرة أخرى، يحقق نجاحات بين مطوري الطرف الثالث الذين تربطه بهم أحيانًا علاقة غير مستقرة، أما تطبيقات الإشراف ليست سوى عدد قليل من مجموعة أوسع من الجهات الخارجية والخدمات التي يعمل تويتر عليها كجزء من تجديد منصة المطور.

وأبلغت الشركة موقع TechCrunch، أنه في النهاية يمكن أن يوصي تويتر بتطبيقات متخصصة أخرى في أجزاء مختلفة من خدمتها، على الرغم من أنها لم تقدم تفاصيل إضافية.

تابع آخبار تليكسبريس على akhbar