مستقبل وحيد مع الأسود سيتحدد خلال ساعات فقط !

من المنتظر أن يجتمع اليوم الاثنين 9 ماي 2022، رئيس الجامعة الملكية لكرة القدم، بالمدرب الفرنسي البوسني، وحيد خاليلوزيتش لتحديد مستقبله مع الأسود قبل الذهاب إلى مونديال قطر.

وتنتظر الجماهير بفارغ الصبر قرار الجامعة اليوم الاثنين حول مستقبل المدرب الوطني، بعدما وجهت إليه اتهامات بتهميش نجوم الأسود كنصير مزراوي وحكيم زياش، وباتت الجماهير تطالب الجامعة بإقالته.

وكانت التصريحات الأخيرة للمدرب البوسني الفرنسي لوسائل إعلام كرواتية وغربية، بخصوص اللاعبين الذين تم استبعادهم لأسباب إنضباطية، زادت الطين بلة، حيث رجحت المصادر إمكانية فسخ العقد الذي يربط الجامعة بالمدرب وحيد خاليلوزيتش، بعدما تبين أن الأجواء داخل المنتخب الوطني المغربي لن تكون صافية 100/100 في قطر، حتى ولو عاد اللاعبون بوجود وحيد، وهو ما سيؤثر على مردودية العناصر الوطنية ككل، في الوقت الذي يملك المنتخب الوطني فريقاً شاباً وقوياً يشد الأنظار، وقادر على خلق المفاجأة في المونديال.

ويرى المتتبعون للشأن الكروي أن الإستغناء عن المدرب وحيد، في هذه الفترة لن يؤثر على مردودية الفريق والعناصر الوطنية، حيث يملك المدرب الجديد المفترض الوقت الكافي للتكيف مع المجموعة والإستعداد بشكل جيد لمونديال قطر.

وكان لقجع اجتمع الأربعاء الماضي مع وحيد بمقر الجامعة، واتفق معا على استئناف الاجتماع اليوم الاثنين لمناقشة العديد من النقط العالقة أبرزها مستقبل المدرب مع الأسود، بعدما ساءت الأجواء داخل المنتخب الوطني.

تابع آخبار تليكسبريس على akhbar