ميركاتو.. فريق « وست هام » الانجليزي يرغب في التعاقد مع نجم الأسود نايف أكرد

- مساحة إعلانية -

مقالات مشابهة

قال صحيفة « ذا غارديان »، اليوم الجمعة، بأن مدرب فريق « وست هام »، دافيد مويس، يرغب في التعاقد مع قلب دفاع أيسر، وحدد لاعب فريق « رين » المغربي نايف أغرد « كهدف رئيسي ».

وأضافت أن « وست هام » الإنجليزي حاول نيل خدمات الدولي المغربي الصيف الماضي، لكنه فشل في انتزاعه من « رين »، مشيرة إلى أن النادي لا يزال مهتما باللاعب البالغ من العمر 26 عاما، والذي أظهر أداء « جيدا جدا » في الدوري الفرنسي هذا الموسم.

وترى اليومية أن « عرضا تناهز قيمته 20 مليون جنيه إسترليني قد يكون كافيا لإقناع رين ببيعه ». ويرغب مويس في تعزيز خط دفاعه على الرغم من امتلاكه لأربعة مدافعين، حيث تسببت الإصابات في الكثير من الضرر للنادي اللندني هذا الموسم.

ويظل أنجيلو أوغبونا غائبا عن الملاعب منذ نونبر بسبب إصابة خطيرة في الركبة فيما غاب كورت زوما مرتين. وكان كريغ داوسون قلب الدفاع الوحيد في « وست هام » الذي يوجد في حالة جيدة الشهر الماضي، مع استبعاد عيسى ديوب بسبب إصابة في الكاحل. ووفقا لـ « ذا غارديان »، من المرجح أيضا أن يسمح « وست هام »، الذي بلغ نصف نهائي الدوري الأوروبي، لمدافع بالرحيل قصد إفساح المجال لأغرد، لافتة إلى أن ديوب، الذي مر بموسم غير منتظم، يمكن بيعه بسعر معقول.

وبصم نايف اكرد  قلب الدفاع، عن مستوى عالي هذا الموسم مع فريقه رين الفرنسي وكذلك مع المنتخب المغربي في كاس الأمم الإفريقية الأخيرة التي أقيمت في الكاميرون.

في نفس السياق