دوري أبطال إفريقيا: الوداد الى النهائي الخامس في تاريخه

- مساحة إعلانية -

مقالات مشابهة

ضمن الوداد البيضاوي مساء اليوم مروره الى مباراة النهائي لدوري ابطال افريقيا بعدما اكتفى بالتعادل الايجابي امام بيترو اتليتيكو الانغولي على ارضية مركب محمد الخامس، بعدما كان الوداد قد فاز على الفريق الانغولي ذهابا ب3 لواحد.

وفي تفاصيل المباراة التي انتهت بالتعادل الايجابي، شهد الخط الأمامي للفريقين منذ الدقائق الأولى من الجولة الأولى انطلاقة قوية، من خلال تبادل عناصر الطرفين كرات هجومية مسترسلة، قبل أن يتمكن بيترو أتليتيكو من هز الشباك في حدود الدقيقة 21 عن طريق اللاعب ويلسون موريرا. لكن الوداد  لم يتاخر كثيرا في الرد على الهدف، حيث تمكن أمين فرحان، من إحراز هدف التعادل في حدود الدقيقة 27، لتنتهي تفاصيل الشوط الأول بالتعادل الإيجابي هدف لمثله.

وخلال مجريات الجولة الثانية، تحسن مردود العناصر الودادية بشكل ملموس مقارنة مع مجريات الشوط الأول، فيما تواصل تبادل الفريقين لمناورات هجومية كانت الأبرز منها من جانب الفريق الأنغولي، دون أن تترجم إلى أهداف، لينهي الحكم الجنوب إفريقي فيكتور غوميز، أطوار المواجهة بالتعادل هدف لمثله وتأهل الوداد الى النهائي للمرة الخامسة في تاريخه وينتظر الفائز من مباراة الغد بين الاهلي المصري ووفاق سطيف الجزائري، رغم ان الفريق المصري يبقى هو المرشح الاقوى لبلوغ النهائي.

في نفس السياق