WhatsApp يعمل على إعادة تصميم تطبيق سطح المكتب الخاص به

- مساحة إعلانية -

مقالات مشابهة

بينما يقدم WhatsApp ردود فعل الرسائل والمزيد من التحسينات على تطبيق سطح المكتب الخاص به على نظام التشغيل Windows 11 ، يبدو أن نظام macOS الخاص بشركة Apple هو التالي على جدول أعمالها.

وفقًا لـ WABetaInfo، ستتمكن من ربط هاتف Android ، وكذلك iPhone بالتطبيق على macOS ، مما يسمح باستخدام ميزة الأجهزة المتعددة. يتيح ذلك إدارة رسائلك بغض النظر عن إيقاف تشغيل هاتفك الذكي.
يريد تطبيق المراسلة Meta أن يكون في متناول الكمبيوتر المحمول والكمبيوتر الشخصي مثل MSN Messenger . يقدم تطبيق سطح المكتب على Windows 11 بالفعل ردود فعل على الرسائل ومكالمات فيديو ومكالمات صوتية ، إلى جانب القدرة على إرسال صور متحركة لبعضها البعض.
الحصول على نفس التجربة على macOS بعد فقدان الإصدارات السابقة لهذه الميزات، سيكون مفيدًا للكثيرين، وسيؤدي إلى استخدام علامة تبويب واحدة أقل في WhatsApp Web ، حيث يمكنك إدارة رسائلك داخل متصفح الويب.
نظرًا لأننا لسنا بعيدين عن WWDC 2022 ، يمكننا أن نرى تحسينات على iMessage من Apple، والتي ستكون موضع ترحيب أيضًا. ستكون رؤية تأثيرات جديدة أو طرق أسرع للوصول إلى الملصقات والرموز التعبيرية بمثابة تحسن كبير.
ولكن يبدو أننا اقتربنا من رؤية WhatsApp على macOS كتطبيق خاص به، وهذا أمر جيد لمستخدميه.

في نفس السياق