مغاربة يردون على ابو تريكة محرض الاهلي على الانسحاب أمام الوداد

- مساحة إعلانية -

مقالات مشابهة

هاجم مغاربة عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي اللاعب المصري السابق محمد ابو تريكة الذي دعا فيه إدارة ناديه السابق الأهلي الى الانسحاب من النهائي أمام الوداد المغربي، بعدما اختارت الكاف ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء لإجراء نهائي دوري الابطال، واتهم مغاربة الفايسبوك ابو تريكة ب »انعدام الروح الرياضية » لديه، مطالبين بفتح تحقيقات في فوز الأهلي والأندية المصرية عبر سنوات مضت، ب »كؤوس دوري الأبطال » و »الكاف » وقصة الحكام والارتشاء.
وكان أبوتريكة، نجم الأهلي ومنتخب مصر المعتزل، طالب إدارة ناديه السابق بالانسحاب من نهائي دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم أمام الوداد احتجاجا على “ظلم” الاتحاد الأفريقي (الكاف).
وحسم الأهلي تأهله للنهائي بالتعادل 2 – 2 مع وفاق سطيف في الجزائر، ليتفوق بنتيجة إجمالية 6 – 2 ويضرب موعدا مع الوداد في تكرار لنهائي 2017 حين فاز بطل المغرب.
واعترض الأهلي في الأيام الماضية على قرار الكاف المتأخر بخوض النهائي في المغرب وطالب بإقامته في ملعب محايد من أجل تكافؤ الفرص وقدم شكوى لمحكمة التحكيم الرياضية.
وكتب أبوتريكة، الفائز بدوري الأبطال خمس مرات مع الأهلي وبكأس الأمم الأفريقية مرتين مع مصر، عبر تويتر « أحيانا الانسحاب يكون بطولة في حد ذاته ».
وأضاف « أتمنى من مجلس إدارة النادي الأهلي الانسحاب من البطولة حفاظا على مكانته وهيبته ضد ظلم الكاف ».
وأعلن الأهلي، « صاحب الرقم القياسي » بالتتويج بدوري الأبطال عشر مرات ويسعى لإنجاز لا سابق له بتحقيق اللقب للمرة الثالثة على التوالي، عن اجتماع طارئ اليوم الأحد لمناقشة « القرار غير العادل » بإقامة النهائي للموسم الثاني على التوالي في المغرب. ورغم الاحتجاجات تمسك الكاف بموقفه بإقامة المباراة، يوم 30 ماي الجاري، في المغرب. وأوضح الكاف أنه تلقى طلبين فقط باستضافة النهائي من المغرب والسنغال، وانسحبت السنغال في وقت لاحق، بينما لم تطلب مصر تنظيم المباراة.

في نفس السياق