أحدث نظارات الواقع المعزز من جوجل تستطيع رؤية اللغات مترجمة

- مساحة إعلانية -

مقالات مشابهة

قدمت شركة جوجل الأمريكية عرضًا تقديميًا يُطلق عليه I / O، وتضمن العرض مفاجأة كبيرة للغاية، وهي تقديم نظرة مفصلة للمستخدمين على أحدث نظارات الواقع المعزز على الإطلاق.

أما عن الميزة الرئيسية في أحداث ما قدمته الشركة بحسب تقرير نشره موقع The Verege فكانت عبارة عن القدرة على رؤية اللغات مترجمة أمام عين المستخدم مباشرة عبر النظارة، ويصف الخبراء الأمر وكأنه تطبيقًا عمليًا للغاية لما يجب أن تقدمه نظارات الواقع المعزز، في الوقت الذي يتم فيه استثمار المزيد من Silicon Valley بشكل أكبر من أجل تحويل نظارات الواقع المعزز إلى حقيقة واقعة.

وفي الوقت ذاته يقول الخبراء للموقع إنه وحتى الآن لا زالت الاقتراحات الخاصة بجودة تطبيق يحتوي على ميزة فريدة للواقع المعزز تكاد شبه منعدمة، وفي حال وجود مثل هذه الاقتراحات فإن ذلك من شأنه أن يُتيح للمستخدمين إمكانية التغاضي عن مجموعة كبيرة من مخاوف الخصوصية المتأصلة في التكنولوجيا.

جوجل لم تشارك الجميع أي تفاصيل معينة حول الوقت الذي قد تكون النظارة الجديدة فيه متاحة، فيما لم تقدمها للمستخدمين إلا سوي في مقطع فيديو مسجل والذي لم يبين العرض بشكل تفصيلي أو حتى كيفية تفاعل المستخدم مع النظارة، ولكن ما قدمته الشركة في المقطع يبين مدى روعة مستقبل AR المحتمل.

هذا وقال مدير منتج جوجل الجديد الذي تحدث لشخص يرتدي النظارة: «يجب أن ترى ما أقوله، تم نسخه من أجلك في الوقت الفعلي – نوع من الترجمات المصاحبة للعالم» وأكد له على أن الفيديو سوف يظهر للمستخدم ما قد يراه إذا كان يرتدي النظارة، بالإضافة إلى وجود مكبر صوت أمامه للنطق باللغة المترجمة التي يمكنه رؤيتها أمامه.

في نفس السياق