نهائي “الكاف”.. نهضة بركان عازم على العودة باللقب إلى المغرب

يخوض نهضة بركان غدا الجمعة 20 ماي نهائي كاس الكونفدرالية الافريقية لكرة القدم بمدينة ايو النجيرية امام نادي أورلاندو بيراتس الجنوب إفريقي، وكله أمل في إحراز اللقب والعودة به إلى المغرب.

وقد أكد مدرب “نهضة بركان” فلورن إيبنغي، في تصريح للصحافة، أن لاعبي النادي جاؤوا لنيجيريا لتقديم أفضل ما لديهم ولتفادي أية مفاجئة خلال مواجهتهم المنتظرة غد الجمعة أمام أورلاندو. وأضاف :”نحن سعداء للغاية للتواجد هنا لأننا سنلعب النهائي … فقد انطلقت المنافسات بعدد كبير من الأندية واليوم لم يتبق سوى ناديين إثنين، وهذا في حد ذاته مبعث كبير على الارتياح”.

وأضاف: “العمل لم ينتبه بعد ولا يمكننا أن نوقف مسارنا في هذه البطولة هنا لأنها مباراة نهائية لا تحسم سوى بتتويج فريق واحد، و تحدونا رغبة كبيرة جدا في أن نتوج بهذا اللقب”، وقال “طموحنا..التتويج باللقب وجئنا هنا من أجل الفوز والعودة بالكأس إلى المغرب”.

وبخصوص الاستعداد الذهني للاعبين، قال المدرب: “في مثل هذه المقابلات ليس لدى المدرب ما يقوله، وقلت للاعبين إنني لست بحاجة لأن أوجه لهم كلاما من أجل التحفيز (…) من ليست لديه الرغبة ولا الحماس والتصميم على اللعب والفوز، عليه فقط أن يتوقف نهائيا عن ممارسة كرة القدم من مستوى عال”. مضيفا: “لا يتعين أن نندم على أدائنا بعد المباراة وبالتالي على كل لاعب إخراج أفضل ما في جعبته ووصولنا الى هذه المرحلة من المنافسة دليل على أننا لسنا سيئين كلاعبين”.

تابع آخبار تليكسبريس على akhbar