جنايات الدار البيضاء تحكم على “سفاح حي الفرح” بالمؤبد

أصدرت غرفة الجنايات الابتدائية بمحكمة الاستئناف في الدار البيضاء، مساء أمس الأربعاء 25 ماي 2022، حكما قضائيا في حق “سفاح حي الفرح” الذي قتل فتاة تدعى “حنان” ومثل بجثتها قبل أن يضرب النار فيها، وحكمت عليه بالمؤبد، كما أدانت زوجة شقيقه بتهمة المشاركة في القتل وأصدرت في حقها حكما بالسجن لمدة 20 عاما نافذة.

وكان حي الفرح بالدار البيضاء اهتز في 2 شتنبر سنة 2019، على وقع جريمة قتل بشعة ذهبت ضحيتها سيدة تدعى حنان، تم التمثيل بجثتها وإضرام النار فيها ورميها داخل كيس بلاستيكي، وتم اعتقال الجاني الذي زرع الرعب في نفوس ساكنة حي الفرح بجريمته البشعة.

ويتعلق الأمر بشخص يبلغ من العمر 47 سنة، من ذوي السوابق القضائية العديدة في السرقة والعنف ضد الأصول، قتل فتاة وقام بالتمثيل بجثتها، ووضعها في كيس وحرقها.

وسهلت الخبرات الجينية التي قامت بها الشرطة العلمية والتقنية ومسرح الجريمة عملية تشخيص هوية الضحية التي تم اكتشاف جثتها بعدما دخلت مرحلة التحلل الكلي.

وكان السكان بحي الفرح تفاجأوا بوجود جثة مفحمة داخل كيس بلاستيكي صباح يوم 2 شتنبر 2019، وقاموا بإخبار الشرطة التي انتقلت إلى عين المكان حيث باشرت تحرياتها حيث تمكن من توقيف الجاني بدرب السلطان واعتقاله وإحالته على جنايات الدار البيضاء.

تابع آخبار تليكسبريس على akhbar