خلال لقائه مع ساكنة إقليم وزان.. آيت الطالب يشيد بالمجهودات الملكية في المجال الصحي

- مساحة إعلانية -

مقالات مشابهة

إحتضن إقليم وزان لقاءً تواصليا لوزير الصحة والحماية الاجتماعية خالد ايت الطالب، بحضور عامل اقليم وزان وبرلمانيين ورؤساء الجماعات، ومسؤولين عن القطاع الصحي و ممثلين المجتمع المدني.

،وعبر ايت الطالب خلال هذه المناسبة عن إمتنانه لحفاوة الإستقبال الذي خصته به ساكنة الإقليم، بهذا اللقاء الذي كان مناسبة مهمة، لإستحضار توجيهات صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله، و سياساته الإنسانية التي تروم تجويد الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين، على رأسها ورش الحماية الإجتماعية.

و أوضح آيت الطالب أن سياسة القرب التي تنهجها الوزارة، هي بفضل الارادة الملكية في جعل وزان وكل اقاليم المملكة، في المستوى الذي يريده ويرضاه جلالة الملك.

 

وأعربت الساكنة عن امتنانها للمجهودات الذي يقوم به وزير الصحة، وعن وفائه بالإلتزامات و بالتوجيهات الملكية في تنزيل مجموعة من الاوراش الصحية الكبرى بما يتماشى مع تطلعات ساكنة إقليم وزان.

وكان آيت الطالب قد زار ورش بناء المركز الاستشفائي الاقليمي بوزان، الذي يندرج في إطار عملية اصلاح وتأهيل القطاع الصحي، وايضا في اطار اعادة هيگلة العرض الصحي الوطني، وتعزيزه على مستوى جهة طنجة تطوان الحسيمة لمواكبة تنزيل الورش الملكي للحماية الاجتماعية.

في نفس السياق