نهائي ابطال افريقيا..موسيماني معجب بالمغرب والركراكي يشبه الاهلي ب”ريال مدريد”

وصف وليد الركراكي مدرب الوداد الرياضي، الأهلي المصري بـ”ريال مدريد إفريقيا” خلال ندوة صحافية عقدها اليوم الأحد بمركب محمد الخامس، قبل مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا. ومنح الركراكي الأهلي المصري ذلك الوصف بحكم التجربة التي راكمها في المسابقة القارية، مضيفا بأن الفريق نجح في بلوغ المباراة النهائية لثلاثة نسخ متتالية. في مقابل ذلك، اعتبر أن ما يميز الوداد الرياضي في النسخة الجارية هو توفره على لاعبين بقتالية كبيرة.
وعن الأجواء التي تدور فيها استعدادات الوداد للمباراة، أشار الركراكي إلى أن التحضير في مركب محمد السادس ساعد لاعبيه على الابتعاد عن الضغوطات. وبخصوص الحالة الصحية لزهير المترجي، أكد الإطار الوطني أن الأخير وطاقم الفريق قاما بمجهودات كبيرة لتأهيله للمباراة مضيفا بالقول: “لا نعلم هل سيكون قادرا على خوض المباراة منذ البداية. سنتأكد مساء اليوم بعد خوض الحصة الأخيرة.”
من جهته، أكد مدرب الأهلي المصري، بيتسو موسيماني، أنه تربطه علاقة مميزة بلاعبي الوداد والرئيس سعيد الناصيري، وذلك خلال الندوة الصحافية التي عقدها صباح اليوم بمركب محمد الخامس.
وأوضح المدرب الجنوب إفريقي أن علاقته الجيدة مع المغرب لا ترتبط بالوداد الرياضي فحسب، حيث ذكر بأنه كان من بين المدعوين لاجتياز ديبلوم كاف برو بالمغرب، مضيفا بالقول: “لقد كنت أجلس بجوار مدرب الوداد والرجاء في مركب محمد السادس خلال تلك الفترة.”

وأنهى موسيماني حديثه عن هذه النقطة قائلا: “كل ما قلته يظهر علاقتي الجيدة بالمغرب، لكنني أمثل الأهلي المصري والأخير هو من يسدد راتبي ويعتني بعائلتي. الأكيد أنني سأحاول قيادة الفريق لرفع الدرع الإفريقي.”
وتجرى المباراة النهائية غدا الإثنين بمركب محمد الخامس بين الوداد الرياضي والأهلي المصري انطلاقا من الساعة الثامنة مساء.