في حفل بموقع شالة الأثري..قنوات إسرائيلية تفتتح استوديوهاتها بالمغرب

أعلنت شبكة قنوات i24news الإسرائيلية، يوم أمس عن افتتاح استوديوهاتها في الدار البيضاء والرباط، لتكون أول شبكة إخبارية إسرائيلية تعمل من المغرب. وأوضحت الشبكة على موقعها الإلكتروني أنه من المقرر أن يفتتح اليوم الثلاثاء المدير التنفيذي فرانك ملول، مكتبين في الدار البيضاء وفي الرباط. ويوجد المقر الرئيسي لـ i24NEWS في تل أبيب، وتبث أيضا من فرنسا والولايات المتحدة ومؤخراً من الإمارات العربية المتحدة.

وقال الرئيس التنفيذي للشركة فرانك ملول: “حتى قبل توقيع اتفاقيات التطبيع بين إسرائيل والمغرب، وفي الواقع من خلال أنشطة i24NEWS في السنوات العديدة الماضية، رأينا أن للقناة جمهور مخلص في المغرب. لقد لفت انتباهنا حقيقة أن ذلك الجمهور نشط وفعال للغاية على شبكات التواصل الاجتماعي، ونحن متحمسون لفتح فروع في المغرب مما سيساعدنا على التغطية بشكل أعمق في البلاد”.

وأضاف “مكاتبنا حول العالم، واليوم في الرباط والدار البيضاء، تسمح لنا بتغطية الأحداث من زوايا ووجهات نظر مختلفة، لتوسيع وتنويع عروض المحتوى لدينا، والغوص في القصص المهمة والمثيرة للاهتمام. وأعتقد أن إطلاق مكاتبنا في المغرب سيساعد في دفع العديد من هذه المهام وسيضع i24NEWS كلاعب رائد في سوق الإعلام والأخبار في البلدان المغاربية والأفريقية “.

تابع آخبار تليكسبريس على akhbar