واتس آب يعمل على خاصية تعديل الرسائل!

أعلنت واتس آب عن وضع بعض الميزات الرئيسية قيد التطوير مثل استطلاعات الرأي الجماعية و WhatsApp Premium ، فيما أشار موقع WABetaInfo أن واتس آب يعمل أخيرًا على القدرة على تحرير الرسائل النصية لتحديث مستقبلي لـ WhatsApp beta لنظام Android و iOS و Desktop.

وأضاف الموقع أن واتس آب يركز أخيرًا على تطوير المزيد من ميزات المراسلة ، وأضاف أنه بعد الإفراج عن القدرة على الرد على الرسائل كميزة مراسلة جديدة ، يعمل واتسآب الآن على السماح للمستخدمين بتحرير رسائلهم النصية لتحديث التطبيق في المستقبل، وبالتالي يقوم واتس آب الآن بتطوير زر التحرير للرسائل النصية مرة أخرى.

وبحسب الصورة، يقوم واتس آب بتطوير خيار جديد يتيح للمستخدمين تعديل الرسائل النصية ، لذلك سنتمكن أخيرًا من إصلاح أي خطأ إملائي بعد إرسال رسالة! ربما لن يكون هناك سجل تعديل للتحقق من الإصدارات السابقة من الرسائل المحررة ولكن نظرًا لأن هذه الميزة قيد التطوير ، فقد تتغير خططهم قبل إطلاق الميزة. بالإضافة إلى ذلك ، فإن التفاصيل المتعلقة بالنافذة الزمنية للسماح للأشخاص بتعديل رسائلهم غير معروفة في الوقت الحالي.

لاحظ أنه حتى إذا تم التقاط لقطة الشاشة هذه من WhatsApp beta لنظام Android ، فإن واتس آب يعمل على جلب نفس الميزة إلى WhatsApp beta لنظامي iOS و و Desktop.

تابع آخبار تليكسبريس على akhbar