نسخة جديدة من نظام التشغيل Deepin بديل الـ Windows

تختلف الآراء حول ماهية نظام التشغيل الأكثر شيوعًا في العالم،  يقول البعض أن Windows الأكثر شعبية، والبعض الآخر يقول إنه MacOS، بينما يعتقد آخرون أنه Linux.

حسب إحصائيات متفاوتة، يعد Windows نظام التشغيل الأكثر استخدامًا في العالم، تبلغ حصته في السوق حوالي 74٪، بينما تمتلك MacOS حوالي 15٪ ولينوكس حوالي 2٪. ومع ذلك، هذه النسبة لا تعني أن Windows مثالي تماما. في الواقع، يجد الكثير من الناس أن تكلفته باهظة، وبعض الوظائف يصعب استخدامها، بالإضافة إلى أخرى لا يتوفر عليها على غرار منافسيه.

إذا كنت تبحث عن شيء أكثر حداثة وسهولة في الاستخدام، فقد ترغب في التفكير في استخدام نظام Deepin (توزيعة Linux) في نسخته الجديدة بدلاً من ذلك.

Deepin هو نظام تشغيل أنيق و سهل الاستخدام لجميع الشرائح، يتميز بسطح مكتب جذاب و بميزات مفيدة، يشبه في تصميمه نظام التشغيل الويندوز.

تم إطلاق نسخة محدثة من Deepin تحمل رقم 20.6. يركز هذا الإصدار على تحسين بيئة سطح المكتب لجعلها أكثر سلاسة و أسرع في الأداء، بالإضافة إلى تحسين تجربة المستخدم. من بين الوظائف الجديدة التي أصبح يدعمها الإصدار المحدث من Deepin: تسهيل إدارة الملفات، و تحديث ميزات متجر التطبيقات، بالإضافة إلى إجراء تعديلات و تحسينات على Calendar و مستعرض الانترنت و الآلة الحاسبة وغيرها.

تابع آخبار تليكسبريس على akhbar