سلطانة خيا حامل إثر علاقة غير شرعية وتحاول الاجهاض بمستشفى باسبانيا

كشفت مصادر خاصة لتليكسبريس، أن الانفصالية المدعوة سلطانة خيا قد غادرت المغرب متوجهة إلى الديار الاسبانية قبل أيام قليلة، للقيام بعملية إجهاض سرية، بهدف التخلص من جنين ناتج عن علاقة غير شرعية.

و أوضحت ذات المصادر، أن سلطانة خيا قررت إنزال جنينها بطرق ملتوية داخل التراب الاسباني، خوفا من انكشاف فضيحتها إذا ما قامت بالولادة داخل المغرب، خصوصا و أنها غير متزوجة، و تنحدر من وسط عائلي محافظ، وهو ما اضطرها للسفر إلى اسبانيا للتغطية على فضيحتها المدوية.

قضية سفر سلطانة خيا إلى اسبانيا  للتخلص من جنينها تعري واقع داعمي الطرح الانفصالي، و تكشف حقيقة الاندحار الأخلاقي، و الازدواجية في توظيف المبادئ الإنسانية، فكيف لمن يدعي الدفاع عن حقوق الإنسان كحال “خيا” أن يرتكب أفظع الجرائم ضد الإنسانية، ألا و هي حرمان جنين بريء من حقه في الحياة.

إن تواجد المدعوة سلطانة خيا داخل التراب الاسباني بهدف التخلص من هذا الجنين غير الشرعي، يقحم السلطات الاسبانية  في قضية لا تهمها من قريب أو من بعيد، بل و يحملها  تبعات خطيرة، و مسؤليات جسيمة، إذا ما توفيت سلطانة خيا، أو تعرضت لمكروه أثناء عملية الإجهاض، خصوصا و أنه من الوارد جدا أن تكون العملية بأكملها تدار من الجزائر بهدف الإيقاع بين اسبانيا و المغرب، فالنظام العسكري بالجزائر يملك سجلا حافلا من مثل هذه المخططات التي تروم دق الاسافين بين الدول.

تابع آخبار تليكسبريس على akhbar