هل يقضي وحيد آخر أيامه رفقة الأسود؟

تناقلت عدة مصادر مهتمة بعالم كرة القدم، ان مستقبل المدرب الفرنسي البوسني رفقة الأسود بات غامضا، حيث كشفت هذه الأخيرة، ان مدرب الاسود يقضي آخر أيامه بالمغرب، وعلى الأرجح تم اتخاذ قرار بشأنه لكن الإفصاح عن ذلك، بعد مباراة ليبيريا الأسبوع المقبل.

وفي هذا الصدد، كشف مصادر مطلعة أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم اتخذت قرارها النهائي، منذ أيام، بخصوص مستقبل الناخب الوطني، وحيد خاليلوزيتش، على رأس الطاقم التقني للمنتخب الوطني وتنتظر الوقت المناسب للإعلان عنه.

وحسب نفس المصادر، فإنه من المرتقب أن تعلن الجامعة الملكية المغربية لكرة عن قرارها بشأن مصير خاليلوزيتش مباشرة بعد نهاية مباراة “أسود الأطلس” أمام ليبيريا، الاثنين المقبل، عن الجولة الثانية من تصفيات كأس أمم إفريقيا 2023. وأكدت أن التوجه العام للجامعة هو تعيين مدرب مغربي لخلافة خاليلوزيتش على رأس الإدارة الفنية الأسود.

جدير بالذكر أن الأجواء داخل المنتخب بدت متوترة في الفترة الأخيرة، الأمر الذي أكدته تصريحات عميد “الأسود”، غانم سايس، الذي دق ناقوس الخطر بعد مباراة الأمس، بشأن مستوى المنتخب، خصوصا من الناحية الدفاعية، حيث قال سايس إذا بقينا على هذه الحالة ستستقبل شباكنا العديد من الأهداف في المونديال.

تابع آخبار تليكسبريس على akhbar