هل فعلا إقالة وحيد خاليلوزيتش لن تكلف الجامعة أي سنتيم؟

تداولت العديد من المواقع الالكترونية والصفحات الفايسبوكية، ما ذكره فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم،  من أن “إقالة البوسني وحيد خاليلوزيتش من مهامه في تدريب الأسود لن تكلف الجامعة شيئا من الناحية المالية”.

وأضافت المصادر أن هذا الكلام، جاء على هامش عرض قدمه لقجع أمام لجنة المالية والتنمية الاقتصادية بمجلس النواب أمس الثلاثاء بصفته وزيرا منتدبا لدى وزيرة الاقتصاد والمالية مكلفا بالميزانية ونقله عبد الله بوانو.

وتداولت المصادر أيضا أن الخبر نقله إلى الصحافة عبد الله بووانو، رئيس المجموعة النيابية لحزب العدالة والتنمية، خلال ندوة صحافية عقدها اليوم الأربعاء 15 يونيو.

وقال بونو، بان “فوزي لقجع طمأننا على هامش اجتماع لجنة المالية والتنمية الاقتصادية أمس أن الجامعة لن تدفع أية غرامة إذا قامت بفسخ العقد الذي يجمعها بوحيد خاليلوزيتش”.

وبدورنا نتساءل هل بالفعل إذا فسخت الجامعة عقد وحيد في هذه الظروف لن تدفع له الشرط الجزائي؟، أم أن الجامعة تعرف مسبقا أن اقالة وحيد ستكون بعد مونديال قطر، والذي لا ينتظر أن يطول الإقامة فيه، بالنظر إلى حجم المنتخبات التي تتواجد في مجموعة المنتخب المغربي، علما ان الأسود غير مرشحين بالطبع الى المرور الى الدور الثاني، وستكتفي الجامعة بالانتظار حتى ذلك الحين، وتقيله ولن تدفع له اي شيء.