ميتا تطلق متجرًا رقميًا للملابس

أعلن الرئيس التنفيذي لشركة Meta Mark Zuckerberg أن الشركة ستطلق متجرًا رقميًا لبيع الملابس يسمى “Meta Avatars Store”. أعلن زوكربيرج خلال بث مباشر على إنستغرام مع إيفا تشين نائب رئيس شراكات الموضة في إنستغرام.

من غير المعروف عدد الأشخاص الذين سيرغبون بالفعل في صرف الأموال لتزيين صورهم الرمزية بملابس مصممة ، لكن زوكربيرج يرى أن خيارات الملابس العصرية الجديدة هي وسيلة للمستخدمين للتعبير عن أنفسهم من خلال الصور الرمزية الخاصة بهم.

يتم إطلاق المتجر الافتراضي الجديد على Facebook و Instagram و Messenger وسيسمح للمستخدمين بشراء ملابس رقمية لأفاتارهم. سيبدأ المتجر في الظهور الأسبوع المقبل وسيقدم في البداية ملابس رقمية من Balenciaga و Prada و Thom Browne. لم تكشف Meta عن أي معلومات تسعير لهذه الجماعات الرقمية. تجدر الإشارة إلى أن خيارات الملابس المجانية لتجسيدات Meta ستظل متاحة.

قال زوكربيرج إن Meta تخطط لجعل المتجر سوقًا مفتوحًا حيث يمكن للمطورين إنشاء وبيع الملابس.

قال زوكربيرج في بيان: “نطلق متجر Avatars الخاص بنا على Facebook و Instagram و Messenger حتى تتمكن من شراء ملابس رقمية لتناسب صورتك الرمزية”. “ستكون السلع الرقمية وسيلة مهمة للتعبير عن نفسك في metaverse ومحركًا كبيرًا للاقتصاد الإبداعي. أنا متحمس لإضافة المزيد من العلامات التجارية وإحضار هذا إلى الواقع الافتراضي قريبًا أيضًا “.

سيبدأ متجر Meta Avatars Store في الظهور الأسبوع المقبل في الولايات المتحدة وكندا وتايلاند والمكسيك. تخطط الشركة لتقديم علامات تجارية جديدة للمتجر قريبًا.

تابع آخبار تليكسبريس على akhbar