بعثة الوفد الرياضي المغربي المشارك في ألعاب وهران تدخل الجزائر عبر تونس+ صور

- مساحة إعلانية -

مقالات مشابهة

سافرت صباح اليوم البعثة المغربية المشاركة في الألعاب المتوسطية التي ستقام بوهران، انطلاقا من مطار محمد الخامس الدولي بالدار البيضاء، في اتجاه تونس قبل الدخول إلى الجزائر.

وكانت طائرة خاصة أقلت الوفد المغربي المشارك في العاب وهران، في رحلة جوية نحو مطار تونس قرطاج، على أن تتجه بعد ذلك إلى وهران للمشاركة في الألعاب ‎المتوسطية، وتضطر الوفود الرياضية والفرق المغربية أو الجزائرية إلى المرور عبر تونس للدخول إلى البلدين، بعد قرار الجزائر أحادي الجانب قطع العلاقات مع المغرب وتعليق الرحلات المباشرة وغلق الأجواء في وجه الطيران المغربي.

ويشارك المغرب بوفد قوامه 130 رياضيا ورياضية في الدورة التاسعة عشرة لألعاب البحر الأبيض المتوسط، التي ستقام في مدينة وهران الجزائرية ما بين 25 يونيو الجاري و6 يوليوز المقبل.

وكان بلاغ للجنة الوطنية الأولمبية المغربية ذكر أن الأبطال المغاربة (86 ذكورا و44 إناثا)، الذين سيرافقهم 48 مؤطرا في هذه التظاهرة الرياضية المتوسطية، سيشاركون في 15 نوعا رياضيا، هي ألعاب القوى والملاكمة والدراجات والمسايفة وكرة القدم ورفع الأثقال والجيدو والكراطي والمصارعة والكرة الحديدية والكرات الحديدية والفروسية والتايكوندو وكرة المضرب والرماية الرياضية.

وأضاف أنه تم تسجيل أعضاء الوفد المغربي في الدورة المتوسطية من خلال لائحة الرياضيين والطواقم التقنية والإدارية والطبية التي اقترحتها الجامعات الرياضية الوطنية.

في نفس السياق