أسفي تفوز على الرجاء والوداد يقترب من حسم لقب البطولة

- مساحة إعلانية -

مقالات مشابهة

فاز فريق أولمبيك آسفي خارج ميدانه على نادي الرجاء الرياضي بثلاثة أهداف لإثنين ، في المباراة التي جمعتهما ، مساء اليوم الأربعاء على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالدارالبيضاء ، برسم منافسات الدورة ال 27 من البطولة الوطنية الاحترافية « إنوي » لكرة القدم. وتقدم فريق الرجاء الرياضي بهدفين لواحد في الشوط الأول، قبل أن يدرك فريق أولمبيك آسفي تفوقه في الشوط الثاني وينهي المباراة بثلاثة أهداف لإثنين.

وسجل أهداف فريق أولمبيك آسفي كل من حمزة خابا (د 21)، و جبريل أوتارا (د 72)، وكلاوديو سانتوس (د 86)، فيما وقع هدفي فريق الرجاء الرياضي حميد أحداد (د 9 ض ج)، ومروان هدهودي (د 45+3).

وعقب هذه النتيجة، إرتقى فريق أولمبيك آسفي إلى المركز العاشر برصيد 32 نقطة، فيمل ظل فريق الرجاء الرياضي في المركز الثاني برصيد 53 نقطة .

فيما حقق الوداد مساء اليوم الفوز على نهضة بركان بفضل هدف مبينزا الذي خطف انتصارا مثيرا للوداد في الدقائق الأخيرة في الجولة الـ27 من البطولة الوطنية الاحترافية، وبذلط يقترب الوداد من إحراز اللقب بابتعاده في الصدارة بـ6 نقاط عن ملاحقه المباشر الرجاء البيضاوي الذي مني بهزيمة على يد اولمبيك اسفي مساء اليوم.

في نفس السياق