Instagram يختبر أدوات جديدة للتحقق من العمر للحسابات

- مساحة إعلانية -

مقالات مشابهة

يعمل Instagram على مدار سنوات في البحث عن طرق أفضل لإدارة المستخدمين الأصغر سنًا وكبار السن والتفاعل معهم، ليس فقط ليكون أكثر امتثالًا، ولكن لاستهداف المحتوى المناسب والعمر المناسب والإعلان لهم بشكل أفضل.

في أحدث خطوة، تختبر المنصة المملوكة لشركة Meta مجموعة جديدة من الميزات، سيلفي بالفيديو، وكفالة من أصدقاء بالغين، وتقديم بطاقة هوية، مصممة للتحقق عندما يقول الأشخاص إنهم يبلغون من العمر 18 عامًا أو أكبر.

يغطي الاختبار المستخدمين في الولايات المتحدة، والذين من المحتمل أن يروا الآن هذه الخيارات إذا حاولوا تغيير أعمارهم من أقل من 18 إلى 18 عامًا أو أكثر.

هناك حالتا استخدام أساسيتان لنظام التحقق الجديد هذا: البالغون الذين سجلوا كمراهقين عن طريق الخطأ ومحاولة إدخال أعمارهم الصحيحة؛ والمراهقون الذين يحاولون التحايل على قيود النظام الأساسي المناسبة للعمر. قام Instagram بإجراء تعديلات دورية على هذه القيود، بما في ذلك جعل حسابات الأشخاص الأصغر سنًا افتراضيًا في الوضع الخاص.

والجدير بالذكر أن هذا لا يغير الاختيار في عملية التسجيل حيث يتعين عليك إدخال تاريخ ميلادك. وفقًا لقواعد الشركة، يجب أن يكون عمرك 13 عامًا على الأقل للاشتراك في الخدمة.

في الولايات المتحدة، عندما تقوم بتغيير عمرك من أقل من 18 إلى 18 عامًا أو أكثر ، سيُطلب منك تحديد أحد الخيارات المذكورة أعلاه. يمكنك تقديم بطاقة هوية مثل جواز السفر أو رخصة القيادة للتحقق منها. ستقوم الشركة بتخزين هويتك لمدة 30 يومًا على خوادمها قبل حذفها.

 إذا لم يكن لديك معرف صالح مدرج في قائمة معرفات Instagram المقبولة ، فيمكنك اختيار طريقة selfie للفيديو للتحقق من العمر. عقد Instagram شراكة مع شركة Yoti الناشئة للهوية الرقمية ومقرها لندن لهذا الجزء من التحقق. بمجرد أن يقوم المستخدم بتحميل صورة السيلفي للفيديو ، تشاركه Meta مع Yoti ، الذي يتحقق من عمره باستخدام الذكاء الاصطناعي المدربين بشكل خاص . بمجرد انتهاء عملية التحقق ، تحذف الشركتان البيانات.

هذا، وتدعي Yoti أن الذكاء الاصطناعي يمكنه فقط تقدير عمرك، لكن لا يمكنه التعرف عليك. قالت الشركة إنها دربت نموذجها من صور المستخدمين من جميع أنحاء العالم الذين وافقوا على استخدام بياناتهم في البحث.

الطريقة الثالثة للتحقق من عمرك تسمى الضمان الاجتماعي. تتضمن هذه الطريقة ثلاثة من أصدقائك الذين تتراوح أعمارهم بين 18 وما فوق والذين يحتاجون إلى إثبات عمرك، ولا يمكنهم أن يكفلوا لأي شخص آخر في تلك اللحظة. قالت الشركة إن vouchee تحصل على قائمة من ستة أشخاص بشكل عشوائي دون وجود أي فرد من العائلة.

سيحصل الأشخاص الذين تختارهم لهذه العملية على طلب تأكيد ، وسيتعين عليهم معالجته في غضون ثلاثة أيام. سيحصل الأشخاص الذين يكفلون لك على خيارات لتحديد الفئة العمرية الخاصة بك مثل أقل من 13 عامًا، أو 13-17 عامًا ، أو 18-20 عامًا، أو 21 عامًا أو أكبر، أو لست متأكدًا. يجب أن يختار الثلاثة جميعًا نفس الخيار للموافقة على التحقق من عمرك.

قالت Meta إن جميع المعلومات التي تقدمها للتحقق من العمر خاصة، ولن تكون مرئية لأي شخص. أشارت الشركة أيضًا إلى أنه يجب على الأجهزة ومتاجر التطبيقات إجراء هذه الفحوصات حتى يتمكن المراهقون من الاستمتاع بتجربة آمنة عبر جميع التطبيقات والخدمات.

في نفس السياق