المنتخب المغربي للفوتسال يواصل تألقه في “الدمام” وتنتظره مباراة صعبة أمام ليبيا

يواصل المنتخب المغربي للفوتسال تألقه في كأس العرب بالدمام في السعودية، ويلتقي اليوم الجمعة، نظيره اللليبي، في ربع نهائي بطولة كأس العرب لكرة القدم داخل القاعة السادسة للمنتخبات، وذلك على صالة وزارة الرياضة بالدمام.

 وأكد مدرب المنتخب المغربي هشام الدكيك، في تصريحات صحفية، على صعوبة اللقاء أمام ليبيا، مشددا على أهمية توخي الحذر في كل مرحلة من البطولة، حتى مع امتلاك لاعبين مهرة وفريق قوي.

وأضاف الدكيك أن الحذر يضاعف المسؤولية تجاه المباريات واحترام المنافس، وهذا ما بدأ به استعداده ولاعبوه لمباراتهم القادمة مع منتخب ليبيا، مشيدا بإمكانات لاعبي ليبيا وخبرتهم.

من جانبه، أشار مدرب منتخب ليبيا عبد الباسط النعاس إلى ظروف الإصابات التي لحقت ببعض لاعبي فريقه المهمين، مؤكدا معرفتهم بقوة المنتخب المغربي، لذا يتوقع مباراة قوية، ومشددا على أن الهدف مواصلة الطريق نحو لقب البطولة.

وتأهل المنتخب المغربي إلى دور الربع بعد تصدره لمجموعته الأولى التي ضمت الكويت وموريتانيا والصومال. واستطاع المنتخب الوطني تسجيل 35 هدفا في ثلاث مباريات ولم تستقبل شباكه سوى أربعة أهداف.

أما باقي المباريات في دور الربع، فستجمع مصر مع موريتانيا، والسعودية مع العراق والكويت مع فلسطين، وذلك على صالة وزارة الرياضة بالدمام.