حكم جزائري يكشف عن حقده الدفين ويعلن فوز فرنسية على ملاكمة مغربية عن قصد (الفيديو)

في لقطة تناقلتها عدسات الكاميرات في مختلف بقاع العالم، لخطأ فادح ارتكبه حكم جزائري في رياضة الملاكمة، حينما أعلن عن فوز ملاكمة فرنسية في منافسة جمعتها بملاكمة مغربية تدعى اميمة بلحبيب في منافسات الألعاب المتوسطية المقامة حاليا في وهران غرب الجزائر.

وأجمعت التعليقات التي رافقت فيديوهات اللقطة، أن الحكم الجزائري لم يستطع إخفاء حقده على المغاربة، وسارع إلى إعلان فوز الملاكمة الفرنسية التي كانت منهزمة، وكان عليه أن يعلن فوز المغربية أميمة بلحبيب في المباراة، لكن قلبه كان مع فرنسا، بينما نار الحقد مشتعلة في دواخله نحو كل ما هو مغربي، ونسي انه حكم لمباراة تتناقلها عدسات الكاميرات وهناك حكام يراقبون المباراة وليس وحده في القاعة.

واضطر مراقبو المباراة إلى تنبيه الحكم الجزائري بعد إعلانه فوز الفرنسية بجولات النزال، فاضطر إلى استدعاء الملاكمتين من جديد بجانبه، والإعلان عن فوز المغربية اميمية بلحبيب.

وتنضاف هذه الفضيحة إلى سلسلة الفضائح التي تهز يوميا الألعاب المتوسطية المقامة حاليا بمدينة وهران الجزائرية، حيث اشتكى العديد من المشاركين من حالات التسمم الغذائي التي أرغمتهم على الانسحاب من المسابقات، فضلا عن غياب المرافق وملاعب التداريب بالنسبة للعديد من المسابقات.