ايفانكا ترامب في زيارة خاصة إلى عروس الشمال طنجة العالية

تقوم إيفانكا ترامب، ابنة الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، بزيارة خاصة إلى مدينة طنجة، رفقة زوجها جاريد كوشنر، المستشار السابق للرئيس الأمريكي.

وقالت مصادر إعلامية مختلفة، إن طائرة ابنة الرئيس الأمريكي السابق حطت صباح اليوم الجمعة بمطار ابن بطوطة الدولي بطنجة، حيث وجدت في استقبالها مجموعة من المسؤوليين المدنيين والعسكريين.

وأضافت نفس المصادر أن إيفانكا وزوجها حلا بطنجة رفقة أسرتهما من أجل قضاء بضعة أيام من العطلة.

ويذكر أن ايفانكا ترامب زارت المغرب عدة مرات، وارتدت القفطان المغربي وأعجبت بكرم المغرب وثقافته وهاهي تعود رفقة اسرتها وزوجها إلى مدينة طنجة في زيارة خاصة للتمتع بجمال عروس الشمال.

ولعل أخر زيارة قامت بها إيفانكا ترامب، كانت إلى مدينة سيدي قاسم قبل انتهاء ولاية والدها، حيث تم توقيع اتفاقيتين تتجاوز قيمتهما المالية 6 ملايين دولار (حوالي 60 مليون درهم).

وتحدثت إيفانكا الى عدد من النساء السلاليات بالمنطقة، و ظهرت في حوار معهن بمنطقة زراعية، و كانت مرفوقة بشخصيات من السفارة الأمريكية بالرباط ومسؤولين مغاربة. وارتدت إيفانكا ترامب خلال هذه الزيارة لباسا مغربيا، من تصميم المغربية فضيلة الكادي وحضرت عشاء فاخرا مع الأميرة لالة مريم حيث ارتدت قفطانا مغربيا غاية في الروعة والجمال.